الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:17 ص

رسميا.. "تن هاج" مع مانشستر يونايتد حتى 2026

تن هاج

تن هاج

محمد علي

A A

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تجديد تعاقده مع المدرب الهولندي إيرك تن هاج، ليستمر على رأس القيادة الفنية لـ"الشياطين الحمر". 

وفقا لما أعلنه مانشستر يونايتد عبر موقعه الرسمي، فإن المدرب الهولندي مستمر في عمله على رأس الجهاز الفني حتى عام 2026. 

عمل شاق ينتظر تن هاج 

قال "تن هاج"، في تصريحاته خلال مراسم تجديد العقد مع النادي: "لا يزال هناك الكثير من العمل الشاق أمامنا للوصول إلى المستويات المتوقعة في مانشستر يونايتد، وهو ما يعني التحدي على الألقاب الإنجليزية والأوروبية".

أتم مدرب أياكس السابق: "خلال مناقشاتي مع نادي مانشستر يونايتد، وجدنا وحدة كاملة في رؤيتنا للوصول إلى تلك الأهداف".

لا يزال مانشستر يونايتد في مفاوضات متقدمة مع العديد من اللاعبين المميزين خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لتدعيم صفوفه والمنافسة بشكل قوي في الموسم المقبل. 

بعد أزمته مع تين هاج.. سانشو حائر بين تشيلسي وأرسنال

ووفقًا لموقع “TEAMtalk”، فإن جهود  مانشستر يونايتد للتخلص من سانشو تعرضت لضربة قوية حيث اختار تشيلسي عدم التعاقد مع اللاعب الإنجليزي، بعدما بدأ مفاوضاته بالفعل، ويتطلع الشياطين الحمر إلى بيع اللاعب إلى أرسنال.

وقضى سانشو النصف الثاني من الموسم الماضي على سبيل الإعارة في بروسيا دورتموند، وسجل 3 أهداف و3 تمريرات حاسمة في 21 مباراة، لكن الجناح من المقرر أن يعود إلى أولد ترافورد لبدء التدريب قبل الموسم.

ولا يزال مستقبل اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا في مانشستر يونايتد غير مؤكد، بعد أزمته الكبيرة مع المدرب إريك تين هاج خلال النصف الأول من موسم 2023-2024.

ويبدو من غير المرجح أن يظل سانشو لاعبًا في  مانشستر يونايتد لموسم 2024-2025، وقد يميل إلى مغادرة النادي إما على سبيل الإعارة أو بشكل دائم خلال الميركاتو الصيفي. 

search