الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:14 ص

8 كيلو أيس.. المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لتاجر مخدرات بالإسكندرية

محكمة

محكمة

الإسكندرية- آلاء محمود

A A

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عزت كامل عدلي، اليوم، بمعاقبة عامل بالسجن المؤبد، وتغريمه مبلغ مالي قدرة مائة ألف جنيه لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة. 

كما أمرت المحكمة، بمصادرة المضبوطات، وألزمته بالمصاريف الجنائية في القضية المقيدة، برقم 3112 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة العامرية ثان. 

تبين في التحقيقات المدعومة بالتحريات السرية، أن المتهم "م ع ع" عامل، يتاجر في المواد المخدرة وخاصة مخدر (الايس)، وباستصدار إذن من النيابة العامة لضبطه. 

وعقب تنفيذ القرار، تم ضبطه حال تردده على دائرة العامرية ثان، مترجلا من إحدى السيارات الأجرة، وحاملا في يده حقيبة كبيرة، فتم إلقاء القبض عليه واستخلاص الحقيبة من يده. 

وكشفت التحقيقات، أنه بفض محتويات الحقيبة تبين بداخلها عدد 10 علب بلاستيكية بداخل كل علبة كيس شفاف بداخله حبيبات كريستالية لجوهر الميثامفيتامين المخدر، وبتفتيشه عثر بحوزته على مبلغ مالي وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهم، أقر بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، وثبت من تقرير المعمل الكيميائي، أن عدد 10 علب المضبوطه بحوزة المتهم وزنت 7.930 كيلوجرام. 

تعود تفاصيل الواقعة إلي تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بضبط المتهم وبحوزته مواد مخدرة بدائرة القسم. 

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وقررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المتقدم.

search