الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:34 م

"كانت سكرانة".. ضبط أوكرانية حطمت سيارة موظفة بالتجمع (فيديو وصور)

فتاة أوكرانية متهمة بتحطيم سيارة موظفة

فتاة أوكرانية متهمة بتحطيم سيارة موظفة

محمود رفاعي

A A

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على فتاة أوكرانية متهمة بتحطيم سيارة موظفة والتعدي عليها بالسب والشتم بمنطقة التجمع.

تلقت أجهزة الأمن بلاغًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي وتهشُّم سيارة أخرى داخل كمبوند “دار مصر القرنفل” بمنطقة التجمع (شرق القاهرة).

وبالانتقال إلى مكان الواقعة، تبيّن اصطدام سيارة تقودها فتاة أجنبية بسيارة مركونة، ما تسبّب في انقلاب الأولى وتهشم الثانية.

وبإجراء التحريات، تبيّن أن الفتاة الأجنبية تحمل الجنسية الأوكرانية، وكانت في حالة سكر تام، وأثناء قيادتها سيارة ملك صديقها المصري، اختلت عجلة القيادة بيدها واصطدمت بسيارة تمتلكها موظفة كانت متوقفة أسفل منزلها، ما أدى لتهشم السيارة بالكامل، وألقي القبض على المتهمة وتحرّر المحضر اللازم.

منشور على "فيسبوك"

كانت موظفة تُدعى هالة عبد الفتاح، كتبت منشورًا على صفحتها بموقع “فيسبوك” يفيد بتضررها من فتاة أجنبية وتحطيمها سيارتها، وقالت هالة إنها استيقظت من النوم على صوت تصادم كبير أسفل منزلها، فخرجت بصحبة شقيقتها لمعرفة سبب التصادم وفوجئت بفتاة تقود سيارة تحت تأثير الكحوليات واصطدمت بسيارة متوقفة على جانبي الطريق، وانقلبت سيارتها، وأنها نزلت مسرعة إلى السيارة لتتمكن من إخراج الفتاة الأوكرانية من داخلها.

وأضافت أنه بعد إخراج الفتاة من السيارة، طلب أحد الأشخاص الموجودين منها عدم إبلاغ الشرطة لأن الفتاة الأوكرانية إقامتها انتهت منذ 6 أشهر على حسب وصف المُبلِغة، وأنها اتصلت بالنجدة للإبلاغ عن تفاصيل الواقعة، فسبّتها الفتاة الأوكرانية بأبشع الألفاظ باللغتين الإنجليزية والعربية، وتعدت عليها بالضرب.

search