الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:40 ص

إصابة 9 مصطافين في تصادم سيارة وتوكتوك بالإسماعيلية

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

الإسماعيلية - إنجي محمد

A A

أصيب 9 مصطافين في حادث تصادم سيارة ربع نقل و"توكتوك"، أمام أحد شواطئ فايد بالإسماعيلية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تفاصيل الحادث

تلقى اللواء هشام مروان، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل تحمل لوحة رقم "ط ص ا 9352" و"توكتوك" بدون لوحات معدنية، في فايد على طريق القناة باتجاه فنارة.

استجابة الطوارئ

دفعت مرفق الإسعاف، بسيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى فايد التخصصي. تضمنت قائمة المصابين، "عفاف إسماعيل حسنين، 53 عامًا، ملك خالد مغاوري، 18 عامًا، فاطمة خالد مغاوري، 21 عامًا، هنا صابر يوسف، 11 عامًا، عبدالله محمد إسماعيل، 13 عامًا، أمل عمر محمد، 23 عامًا، أميرة إسماعيل حسنين، 35 عامًا، محمد عيد عسل، 17 عامًا، حبيبة رمضان صالح، 26 عامًا.

الحالة الصحية للمصابين

أوضحت المصادر الطبية، أن الإصابات تراوحت بين كسور وسحجات واشتباه كسور، وجار تقديم الرعاية الطبية اللازمة للمصابين في المستشفى.

واقعة أخرى 

في واقعة أخرى، تسبب حادث تصادم في تهشم سيارتين، بأحد شوارع التجمع الأول، وانقلاب إحداهما.

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة، بلاغا من سيدة مصرية عن اصطدام سيارة بسيارتها المركونة أسفل منزلها بأحد الكمبوندات بمنطقة التجمع الأول.

وانتقلت أجهزة الأمن، إلى مكان الواقعة، وتبين اصطدام سيارة تقودها سيدة أجنبية بسيارة مركونة، مما تسبب في انقلاب الأولى وتهشم الأخرى، تحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وفي سياق منفصل، توفي شخص وأصيب 20 آخرون في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالقرب من كمين كرم عمران، التابعة لدائرة مركز قنا، وتم نقل المصابين إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وتبين من التحقيقات الأولية مصرع شخص وإصابة 20 آخرين بجروح وكدمات متفرقة في الجسم.

search