الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:12 ص

أحمد دياب: انتهت أزمة المنتخب الأولمبي.. ولا تأجيل للدوري

أحمد دياب

أحمد دياب

كريم عبدالكريم

A A

كشف رئيس رابطة الأندية المحترفة أحمد دياب، عن الأسماء المنضمة إلى قائمة المنتخب الأولمبي، في أولمبياد باريس 2024، ضمن ما وصفه بأنه “انتهاء أزمة” رفض الأندية ترك لاعبيها قبل نهاية الدوري المحلي.

وقال أحمد دياب في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"،  إن المدير الفني للمنتخب الأولمبي روجيه ميكالي استقر على تواجد محمد النني، لاعب أرسنال السابق، وأحمد سيد “زيزو”، من الزمالك، حتى الآن بقائمة اللاعبين فوق السن إلى المنتخب الأولمبي.

أضاف دياب، أن جميع اللاعبين الذين شاركوا  مع المنتخب الأولمبي في المباريات الماضية من جميع الأندية، سينضمون إلى صفوف المنتخب استعداداً للأولمبياد.

أكد رئيس رابطة الأندية أن لا نية لتأجيل مباريات الدوري، على تقام وفق  الترتيب المعلن مؤخرا.

شوبير يكشف سبب أزمة المنتخب الأولمبي

وفي ذات السياق، كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل أزمة المنتخب الأوليمبي، عقب رفض الأهلي وبيراميدز، ترك لاعبيهما للمشاركة بقميص الفراعنة في نهائيات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية عبر أثير "أون تايم سبورت"، "زيزو ضمن المشاركة في أولمبياد باريس مع المنتخب الأوليمبي، لكن مازال هناك أزمة تواجه ميكالي".

وضع معقد

أضاف، "الوضع أصبح معقدًا ويزداد سوء وما يحدث ليست أجواء تؤهل النجاح أو تساعد ميكالي على تحقيق نتائج إيجابية في باريس".

وتابع، "الأهلي يرفض ترك لاعبيه الأساسيين وكذلك بيراميدز الذي يريد أيضا تأخير انضمام إبراهيم عادل لما بعد مباراة الأهلي في الدوري".

اختتم شوبير، "المنتخب يخوض وديتين أمام أوكرانيا والعراق قبل بدء المشاركة الرسمية في الأولمبياد وننتظر الحل خلال الوقت الحالي".

search