السبت، 05 أكتوبر 2024

04:25 م

موعد انضمام لاعبي الزمالك لمعسكر المنتخب الأولمبي (خاص)

فريق الزمالك - أرشيفية

فريق الزمالك - أرشيفية

عبدالمنعم الألفي

A A

ينضم لاعبو فريق الزمالك، غدًا الجمعة، إلى معسكر منتخب مصر الأولمبي في الإسكندرية، استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، ويتواجد المنتخب الأولمبي في المجموعة الثالثة رفقة كلٍ من إسبانيا والدومينيكان وأوزباكستان.

وأكد مصدر خاص لـ"تليجراف مصر"، أن لاعبي فريق الزمالك المشاركين في قائمة منتخب مصر الأولمبي، من المقرر أن يتواجدوا غدًا في معسكر المنتخب، وهم: أحمد السيد "زيزو"، ومحمد شحاتة، وحسام عبد المجيد، وزياد كمال.

وأكد المدير الإداري للمنتخب الأولمبي، محمود حرب، أن لاعب أرسنال محمد النني، وافق على انضمامه لأولمبياد باريس التي تُقام خلال شهري يوليو الحالي وأغسطس المقبل.

وكشف حرب في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، أن النني كان مرشحًا في قائمة الثلاثي الكبار، حيث تواصل معه الجهاز الفني، وأبدى موافقةً على ضمه ليصبح اللاعب رقم 2 بعد نجم وسط الزمالك أحمد سيد “زيزو”.

وأشار إلى أن هناك أزمةً في اختيار اللاعب الثالث، حيث لم يستقر عليه المدير الفني للمنتخب الأولمبي، البرازيلي روجيرو ميكالي، حتى الآن، بعد كم اعتذارات كبيرة من جانب الأندية.

ويعاني ميكالي أزمة كبيرة متمثلة في رفض مسؤولي نادي "بيراميدز" انضمام إبراهيم عادل نجم الفريق السماوي، لمعسكر المنتخب الأولمبي من بداية المعسكر، حيث يتمسك الفريق السماوي بتواجد اللاعب مع الفريق حتى مباراة الأهلي المحدد لها يوم 12 يوليو الجاري، على أن ينضم بعدها لمعسكر المنتخب الأولمبي، قبل يوم واحد من سفر المنتخب إلى باريس لخوض معسكر مغلق هناك قبل المشاركة في الأولمبياد.

في الوقت الذي تمسك ميكالي بضم اللاعب إلى المعسكر الذي سيقام في برج العرب بالإسكندرية قبل السفر.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search