الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:00 ص

نيرمين الفقي في "عُمرة" مثيرة للجدل بسبب "مانيكير" (صور)

نيرمين الفقي تؤدي مناسك العمرة

نيرمين الفقي تؤدي مناسك العمرة

محمد صالح

A A

شاركت الفنانة نيرمين الفقي متابعيها، العديد من الصور لها بالمملكة العربية السعودية، حيث أدت مناسك العُمرة. 

ونشرت نيرمين الصور عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، علقت عليها قائلة: “ألف حمد  وشكر ليك يارب، كنت نوياها من قلبي وتمت العمرة مع حبيابي واخواتي مع فريق العمل، ربنا يتقبل منا".

شاركت متابعيها صورها أمام الكعبة

انتقادات 

أظهرت تعليقات المتابعين على الصور، انتقادات لاذعة من الجمهور للفنانة نيرمين الفقي، بسبب ما وصفوه بأشياء غير متناسبة مع التواجد أمام الكعبة، من بينها ظهور "مانيكير" في يديها. 


أحدث الأعمال

أحدث أعمال الفنانة نيرمين الفقي، مسلسل "محارب" الذي عُرض في رمضان الماضي، وشارك في بطولته حسن الرداد، وأحمد زاهر، وماجد المصري، وناهد السباعي، ومنة فضالي، وتامر عبد المنعم، وملك أحمد زاهر، وسلوى عثمان، ومحمود البزاوى، وعابد عناني، ونور محمود، وأحمد عنان، وكريم العمرى، وسماء إبراهيم، وعفاف شعيب، وغفران محمد، ومحمود الليثي، ومحمود عمرو محمود ياسين، وحسن عيد، وتأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.


أحداث مسلسل “محارب”

تدور أحداث مسلسل “محارب” حول بطل العمل وهو الفنان حسن الرداد، الذي يجسد شخصية الشاب عزيز القادم من الصعيد، ويعيش مع أسرته في  القاهرة وتتغير حياته تمامًا بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيرًا له علاقه بميراثه من والده هذا السر يغير مسار حياته تماما.

search