الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:09 ص

هالة ضحية "الفتاة الأوكرانية" بالتجمع: أهانتني بـ"صوابعها" (فيديو)

ضحية "الفتاة الأوكرانية"

ضحية "الفتاة الأوكرانية"

محمود رفاعي و مصطفي منازع

A A

استيقظت هالة عبد الفتاح “موظفة” تسكن في كمباوند “دار مصر القرنفل” بمنطقة التجمع الأول، شرق القاهرة، على صوت تهشم سيارة خارج منزلها، وبالخروج لاستكشاف الأمر، كانت المفاجأة.

فوجئت “هالة” بأن صوت االتهشم كان لسيارتها، وبالقرب منها سيارة أخرى مهشمة بدا أنها سبب الحادث، وتتأكدت من ذلك عندما خرجت منها “فتاة أوكرانية” في حالة سكر شديد.

سب وقذف

دخلت عبد الفتاح في مشادة كلامية معع الفتاة الأوكرانية، ومع فقدان الثانية اتزانها، تعدت عليها بالضرب والسب والقذف باستخدام حراكات مسيئة بـ"أصابعها"، عندها اتصلت السيدة المصرية بالشرطة، وحررت محضر إثبات حالة لحصر التلفيات في سيارتها، وفق رواية “هالة”.

سكرانه 

تقول هالة، "إن السيارة التي كانت تقودها المتهمة ملك لصديقها المصري، وهو مقيم في نفس الكومبوند، وكانت تقود وهي (مخمورة تماما)”.

محاولة هروب 

أضافت في حديثها لـ“تليجراف مصر”، “حاولت المتهمة الهروب عن طريق سيارة سوداء اللون كاتن فيها شخصان، ولكن فشلت في ذلك بعد حضور الشرطة”.

السفارة غير مسئوله

تابعت، “طلب مني محامي السفارة الأوكرانية التنازل عن المحضر دون تعويض، مع توقيع المتهمة ورقة تعهد بيضاء بتحمل تكاليف إصلاح السيارة، الأمر الذي رفضا تماما كونه يعد تنازل عن ضمانات حقوقي، قبل أن يعلن المحامي إخللاء مسئولية السفارة عن ما ارتكبته المتهمة من تلفيات”. 

اختتمت هالة عبد الفتاح، أنا بطالب بحقي بتعويض مدني 180 ألف جنيه لإصلاح تلفيات سيارتي، أنا شارياها بالقسط".

بداية الواقعة 

وكانت قد ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على فتاة أوكرانية متهمة بتحطيم سيارة موظفة والتعدي عليها بالسب والشتم بمنطقة التجمع.

بلاغ

وتلقت أجهزة الأمن بلاغًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي وتهشُّم سيارة أخرى داخل كمبوند “دار مصر القرنفل” بمنطقة التجمع (شرق القاهرة).

بالانتقال إلى مكان الواقعة، تبيّن اصطدام سيارة تقودها فتاة أجنبية بسيارة مركونة، ما تسبّب في انقلاب الأولى وتهشم الثانية.

وبإجراء التحريات، تبيّن أن الفتاة الأجنبية تحمل الجنسية الأوكرانية، وكانت في حالة سكر تام، وأثناء قيادتها سيارة ملك صديقها المصري، اختلت عجلة القيادة بيدها واصطدمت بسيارة تمتلكها موظفة كانت متوقفة أسفل منزلها، ما أدى لتهشم السيارة بالكامل، وألقي القبض على المتهمة وتحرّر المحضر اللازم.

منشور على "فيسبوك"

كانت موظفة تُدعى هالة عبد الفتاح، كتبت منشورًا على صفحتها بموقع “فيسبوك” يفيد بتضررها من فتاة أجنبية وتحطيمها سيارتها، وقالت هالة إنها استيقظت من النوم على صوت تصادم كبير أسفل منزلها، فخرجت بصحبة شقيقتها لمعرفة سبب التصادم وفوجئت بفتاة تقود سيارة تحت تأثير الكحوليات واصطدمت بسيارة متوقفة على جانبي الطريق، وانقلبت سيارتها، وأنها نزلت مسرعة إلى السيارة لتتمكن من إخراج الفتاة الأوكرانية من داخلها.

search