السبت، 05 أكتوبر 2024

03:52 م

لتحسين الخدمات للمواطنين.. تعاون بين الاتصالات والتموين (تفاصيل)

جانب من اللقاء بين وزيري التموين والاتصالات

جانب من اللقاء بين وزيري التموين والاتصالات

مصطفى العيسوي

A A

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية، شريف فاروق، بدء التعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بما يعود بالنفع على المواطن وتحسين مستوى الخدمات المقدمة له.

وأوضح فاروق خلال استقباله عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في ديوان عام وزارة التموين والتجارة الداخلية في العاصمة الإدارية الجديدة، أنه لا بد من العمل على الحفاظ على دعم المواطن وتطوير منظومة الدعم والتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في ضبط منظومة الدعم تكنولوجيا وتنقية قواعد البيانات ووصول الدعم لمستحقيه.

وأضاف وزير التموين، أن عمليات التطوير لا يمكن أن تتم إلا بناء على القياس، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق خلال الاجتماع على أنه لا يمكن التطوير بدون رقمنة والاعتماد على الميكنة والحوكمة للوصول إلى مستحقى الدعم باستخدام بيانات دقيقة.

من جانبه، أكد وزير الاتصالات عمرو طلعت، أن الوزارة تقوم بتنفيذ العديد من المشروعات بالتعاون مع مختلف قطاعات الدولة بهدف ميكنة منظومات العمل، وتحقيق التحول الرقمي، على النحو الذي يسهم في تطوير الخدمات الحكومية وتقديمها للمواطنين بشكل رقمي ميسر ومحكم.

وأوضح أن الوزارة بها خبرات كبيرة في دعم كافة مشروعات الدولة التكنولوجية، ومن أهمها منظومة التموين والدعم؛ مضيفا أن التعاون بين وزارتي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والتموين والتجارة الداخلية يستهدف تطويع تكنولوجيا المعلومات لتطوير وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ضمن منظومة الدعم.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search