السبت، 05 أكتوبر 2024

01:28 م

محمد شبانة: أشكر الاتحاد الدولي لاستجابته في واقعة "علم مصر"

محمد شبانة

محمد شبانة

أحمد هيبة

A A

وجه الإعلامي محمد شبانة الشكر لمسؤولي الإعلام بالاتحاد الدولي لكرة القدم، على سرعة الاستجابة لـ "إيميل" بوكس تو بوكس الذي تم إرساله في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس، وذلك بعدما نشر الاتحاد الدولي علم مصر بشكل خاطئ.

وقال محمد شبانة في تصريحاته عبر برنامجه بوكس تو بوكس على فضائية etc: "عندما لاحظنا بأن الاتحاد الدولي نشر علم خاطئ لمصر، تحركنا وأرسلنا إيميل باسم البرنامج للاتحاد الدولي لتصحيح هذا الخطأ".

وتابع: "في العاشرة صباح اليوم رد الاتحاد الدولي علينا برسالة اعتذار ووعد بتصحيح الخطأ، وهو ما تم  خلال دقائق".

وأكمل: "الإيميل الذي أرسلناه للفيفا لم يستغرق في إعداده سوى دقيقة واحدة تقريبًا؛ ولكن هذه الفترة الزمنية قد تكون كبيرة بالنسبة لاتحاد الكرة".

وفي سياق اخر، حقق النادي الأهلي، الفوز على نظيره الداخلية برباعية مقابل هدف،ضمن منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري المصري الممتاز.
 

أهداف مباراة الأهلي والداخلية

افتتح وسام أبو علي، أهداف الأهلي في الدقيقة الـ 35، بعد تمريرة رائعة من حسين الشحات، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة الـ 42 عن طريق ركلة جزاء.

وجاء هدف إمام عاشور في الدقيقة الـ 60 من عمر اللقاء، بعد تسديدة قوية لتسكن شباك حارس مرمي الداخلية، ثم قلص محمود العربي أوكا نتيجة المباراة وسجل هدف الداخلية في الدقيقة الـ 90ـ ليعود بعدها إمام عاشور بتسجيل الهدف الرابع للأهلي، والثاني له في الدقيقة الـ "+92".


 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search