الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:37 ص

تامر عبد الحميد عن أزمة الأولمبياد: تيشيرت المنتخب شرف لأي لاعب

تامر عبد الحميد

تامر عبد الحميد

أحمد هيبة

A A

أبدى لاعب الزمالك السابق تامر عبدالحميد، استياءه الشديد من الأزمة التي صاحبت إعلان قائمة منتخب مصر الأولمبي المشارك في باريس 2024.

وقال تامر عبدالحميد، خلال برنامج “الماتش” الذي يقدمه إيهاب الكومي على قناة “صدى البلد”، إنه حزين بسبب لأزمة التي صاحبت إعلان القائمة وكان يتمنى حلها بشكل أفضل وأن تحقق مطالب المدرب البرازيلي ميكالي، خاصةً وأن المشاركة مع المنتخب شرف كبير".

أزمة المنتخب الأولمبي

وتابع لاعب الزمالك السابق، إن الكرة المصرية هي المتضررة مما يحدث من تصرفات بعض الأندية من العناد مع اتحاد الكرة بسبب تفضيل مصلحتهم عن المنتخبات الوطنية.

ويخشى تامر عبد الحميد، من تأثر اللاعبين بالأزمة التي صاحبت إعلان القائمة قائلًا:" كان يجب على جميع الأندية التكاتف من أجل تحقيق ميدالية أولمبية في باريس 2024، وأتمنى ألا يتأثر اللاعبون بهذه الأزمة".

أولمبياد باريس 2024

وفي سياق متصل، كشف محمد بركات، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم استعدادات منتخب مصر الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.
وقال محمد بركات في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي طلب خوض معسكر في فرنسا، لذا البعثة ستتوجه إلى باريس يوم 10 يوليو الجاري".
وأضاف: "منتخب مصر الأولمبي سيخوض مباراة ودية أمام نظيره الأوكراني يوم 14 يوليو، وهو أحد المنتخبات المتأهلة عن قارة أوروبا".
 

search