الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:14 ص

أسماء جلال تعلق على تشبيهها بـ مايكل جاكسون

أسماء جلال

أسماء جلال

ميرونا سامي

A A

تحدثت الفنانة أسماء جلال عن انتشار صورة لها مؤخرًا، تظهر فيها وهي تشبه الفنان مايكل جاكسون،  خلال برنامج “معكم منى الشاذلي ” مع الإعلامية منى الشاذلي الذى عُرض ليلة أمس.

وقالت أسماء جلال عن نشرها لصورة مايكل جاكسون عبر حساباتها الشخصيةعلى مواقع التواصل الاجتماعي "أنا صاحبة مبدأ اللعبة الحلوة أسقفلها أنا مش عارفة إيه بداية الموضوع تفاجأت بكل السوشيال ميديا تقول أسماء جاكسون ومايكل جاكسون الغلابة ".

وأضافت:" تفاجأت أيضًا إن ده أنا وكنت أول مرة أشوف الصورة هي AI بها دمج لصورتي أنا ومايكل..  وأنا لم أتضايق أو انزعج بالعكس الموضوع كله هزار وضحك". 

أسماء جلال 

هزار جمهور 

غنتشرت الفترة الماضية صورة للفنانة أسماء جلال وهي تشبه مايكل جاكسون وتداول هذه الصوره رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع أسماء جلال إلى وضعها على حسابات السوشيال ميديا الخاصة بها.

انضمام أسماء لمسرحية “ميمو”

في سياق آخر، أعلنت الشركة المنظمة لمسرحية "ميمو" بطولة أحمد حلمي، انضمام الفنانة أسماء جلال إلى فريق العمل.

جاء ذلك على حساب الشركة المنظمة للمسرحية على موقع تبادل الصور "إنستجرام".

أسماء جلال في مسرحية ميمو

مسرحية ميمو

المسرحية من بطولة أحمد حلمي، وهنا الزاهد، ونور إيهاب، وهنا شيحة، وحمدي الميرغني، وأحمد رزق، ومحمد رضوان، تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة، وإنتاج حمدي بدر.

قصة المسرحية

تدور أحداث المسرحية حول شخصية مسعود الفاشل المهمش من أسرته والمجتمع، الذي يقرر أن يسلك طريق السوشيال ميديا لسهولة الوسيلة، حتى يثبت ذاته وينجح، ولكن تنقلب الأحداث وتختلف عن توقعاته ومخططاته.

أحدث أعمالها في السينما 

شاركت أسماء جلال مؤخرًا، في فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"، الذي يعرض الآن بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي وعدد من دول العالم، وحقق أرقامًا قياسية في الإيرادات.

تدور أحداث "ولاد رزق 3 - القاضية" حول عودة أبطال الفيلم إلى عالم الجريمة والسرقة بعد أن واجهوا شبحًا من الماضي، ما يضعهم في مواجهة مصيرية هي الأكبر والأخطر في تاريخهم.

أسماء جلال من فيلم ولاد رزق 3

آخر أعمالها بالدراما 

شاركت الفنانة أسماء جلال في رمضان الماضي، بمسلسل "أشغال شاقة"، مكون من 15 حلقة، مع الفنان هشام ماجد، وحققت ناجحا ورواجا هائلا خلال الموسم.

بوستر أشغال شقة

 تدور أحداث المسلسل حول صراع الحماوات الذي يتسبب في خراب بيوت الأبناء، وتسلطهم بعد زواج أولادهم.

search