الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:06 ص

برفقة آدم.. إليسا تغني في أسبانيا 2 أغسطس

أليسا وآدم

أليسا وآدم

ميرونا سامي

A A

كشفت الفنانة اللبنانية أليسا عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "أنستجرام" عن البوستر الرسمي لحفلها الجديد في إسبانيا، والذي سوف يشاركها الحفل الفنان آدم، 2 من أغسطس المقبل.

أليسا وآدم 

أعياد بيروت 

كما تحيي الفنانة أليسا حفلاً غنائياً يوم 18 يوليو الجاري في أعياد بيروت، حيث تقدم أليسا باقة متنوعة من أغانيها الذي يعشقها الجمهور القديمة والحديثة.

بوستر حفل أعياد بيروت

قصة حب أليسا 

وكانت إليسا قد كشفت قصة الحب التي تعيشها خلال حلولها ضيفة مع الإعلامي عمرو أديب ببودكاست "Big Tim"، قائلة "حبيبي أكبر مني بعامين، أو 3، وهو غني لكن مش لبناني، عنده شعر شايب وجميل، ومش بشوفه على طول لأنه عايش بره بالخارج، بس إحنا على تواصل مع بعض دايمًا".

أنا سكتين

وطرحت إليسا مؤخرًا ألبومها الجديد الذي يحمل اسم "أنا سكتين"، إنتاج وتوزيع شركة "روتانا" للإنتاج والتوزيع الفني، وشركة "إيه ريكوردز"، التي تملكها الفنانة.

5 مليار مشاهدة

وفي مايو الماضي، عبرت الفنانة إليسا، عن سعادتها الشديدة لوصول حسابها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” إلى 5 مليارات مشاهدة.

وكتبت إليسا، عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “X”،" تم الوصول إلى 5 مليار قلب وعقل، هذا هو الاحتفال الحقيقي بهذا الرقم، شكرًا لكم من القلب.

search