الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:02 ص

الزوجة هربت للشارع نازفة.. أمريكي يقتل أخاه ويطعن أباه

سيارة إسعاف

سيارة إسعاف

جاسر الضبع

A A

بعد الخامسة بقليل، من مساء أمس الأول، خرجت امرأة في حالة نزيف من مبنى سكني في حي كوينز بنيويورك، متوسلة بالمساعدة، بعد أن تعرضت للطعن في ظهرها.

وعندما وصلت قوة من رجال الشرطة إلى الموقع، وجدوا مشهدًا مروعًا في الطابق الخامس حيث كان شاب في العشرين من عمره يهدد والده بسكين، بينما كان أخوه غير الشقيق مطعونا هو الآخر، يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وفقًا لما ذكرته الشرطة، كان الرجل وزوجته خارج المنزل، وعندما عادا، وجدا الابن الأكبر طعن أخاه غير الشقيق، قبل أن يطعن زوجة أبيه، ويحتجز والده.

وقالت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية إن الشاب رفض التخلي عن السكين على الرغم من التحذيرات المتكررة باللغتين الإنجليزية والإسبانية.

وفي رد فعل سريع، أطلق أحد الضباط رصاصة واحدة أصابت الابن الأكبر، وسقطت السكين من يده، ليتم القبض عليه، ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

السكين المستخدم في الجريمة

تأكدت وفاة الابن الأصغر، البالغ من العمر 8 سنوات في الموقع. ورغم الجهود الطبية، لم يتمكن الأطباء من إنقاذ حياته.

تشير التقارير الأولية إلى أن الأسرة تتضمن الأم، البالغة من العمر 29 عامًا، والأب، البالغ من العمر 43 عامًا، بالإضافة إلى طفلة رضيعة لم تصب بأذى.

ولم تُكشف هويات الأسرة أو دوافع الحادث حتى الآن، ويجري الآن تحقيق من قبل الشرطة لفهم ملابسات الحادث الذي وصفه رئيس دورية الشرطة بأنه "حدث مأساوي ومروع".

search