الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:48 ص

مصرع سائق توكتوك في حادث تصادم مع سيارة نقل في بنها

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

القليوبية - احمد خطاب

A A

لقي سائق “توكتوك” مصرعه إثر حادث تصادم مع سيارة نقل على الطريق الحر بنها-المنصورة، وتحديدًا في "حارة الطريق البطيء" أمام قرية البقاشين بمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية. 

تم نقل جثة السائق إلى مستشفى كفر شكر التخصصي، حيث تم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، فيما تولت النيابة العامة التحقيق.

تفاصيل الواقعة 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارًا من العميد محمد نديم، مأمور مركز شرطة كفر شكر، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بمصرع وائل م.، 30 عامًا، مقيم بقرية كفر الولجا التابعة لمدينة كفر شكر، نتيجة حادث تصادم. تم نقل جثة السائق إلى مستشفى كفر شكر التخصصي لاتخاذ اللازم.

انتقال رجال الشرطة 

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إلى مكان الحادث. وتبين من التحريات الأولية أن الحادث وقع نتيجة تصادم سيارة نقل شيفروليه مع توك توك في "حارة الطريق البطيء" بالطريق الحر بنها-المنصورة، ما أدى إلى مصرع سائق التوك توك. تم رفع تلفيات الحادث إلى جانبي الطريق لعدم تعطيل حركة المرور.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتم تحرير محضر بالحادث، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ضبط عنصرين إجراميين 

وفي سياق آخر، ألقت مديرية أمن القليوبية القبض على عنصرين إجراميين بحوزتهم هيروين وشابو وسلاح أبيض. واعترف المقبوض عليهم بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد السيد، مدير مباحث القليوبية، يفيد بتنفيذ حملة أمنية لضبط الخارجين على القانون وتجار المخدرات. أسفرت الحملة بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية عن ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين تزن كيلو جرام وسلاح أبيض وميزان حساس.

وفي دائرة مركز شرطة الخانكة، تم ضبط عنصر إجرامي آخر له معلومات جنائية، وبحوزته كمية من مخدر الآيس (شابو) تصل إلى نصف كيلو وسلاح أبيض. واعترف المتهمان بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

search