السبت، 05 أكتوبر 2024

04:43 م

سلوت: المهمة صعبة جدا فى ليفربول.. ولا يشغلنى سوى الألقاب

أرني سلوت

أرني سلوت

محمد فتحى

A A

قال  المدير الفنى لليفربول الإنجليزى أرني سلوت إن مهمته الجديدة مع الريدز ستكون صعبة جدا ، بعد أن بدأ مهمته مع النادي استعدادا للموسم الجديد.

وواجه مدرب ليفربول الجديد، وسائل الإعلام للمرة الأولى منذ توليه المسئولية، خلفًا ليورجن كلوب صباح الجمعة، حيث حضر 8 من لاعبي الريدز التدريبات التحضيرية للموسم الجديد.

وقال سلوت إنه محظوظ بوجود فريق لا يحتاج للكثير من التعديلات،  وهذا سيساعده على النجاح ،   وباعتباره مدربًا صاحب خبرات فإنه  يريد العمل  في نادٍ يضم لاعبين جيدين ولديه فرصة للفوز بشيء ما".

وتابع: لقد أظهر الماضي أن هناك إمكانية للفوز ببعض الألقاب.  وهذا يعد أمرا   مثاليًا فهو يحب العمل مع اللاعبين،  وتطويرهم ولكنه هحب الفوز أيضًا، وفي هذا النادي هناك فرصة  للإضافة ألقاب إلى سجله التدريبى ".

وفي حديثه عن التعاقدات المحتملة في فترة الانتقالات، أضاف سلوت: "بالنسبة له، من الواضح إنه تولى  فريقًا جيدًا.. وكانت هناك بعض التغييرات في الموسم الماضي بالفعل. من خلال الطريقة التي ينظر بها إلى كرة القدم. فهو يستطيع أن يرى مدى أهمية العمل مع اللاعبين بشكل يومي".

 وبسؤال سلوت عن طريقة اللعب 4-2-3-1 التي ظهر أنه يفضلها مع فريقه السابق فينورد، فأجاب: " حزين بعض الشيء، كنت آمل أنه إذا نظر الناس إلى فريقي، ألا يقولوا إنه 4-2-3-1، أو 4-3-3 أو أي تشكيل يريده".

عن مهمته الجديدة مع النادي الإنجليزي، قال إنه لا يشغله سوى تحقيق الألقاب 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search