الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:36 ص

أول تعليق من أحمد إبراهيم بعد خبر خطوبته لشيرين عبد الوهاب

أحمد إبراهيم

أحمد إبراهيم

زياد محمد

A A

علق الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، على الأخبار المنتشرة في الفترة الأخيرة، والخاصة بخطوبته من الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وقال إبراهيم، خلال فيديو نشره الإعلامي ربيع هنيدي، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"،": المفروض الكلام ده يتقال في شهر أبريل عشان تبقى كذبة أبريل، أنا زيي زي الناس فوجئت بالكلام ده، ومعرفش ليه بعد 22 سنة من صداقتي بشيرين الكلام ده اتقال دلوقتي، ولما شوفته فضلت أضحك عليه".

وتابع"مش عارف الحقيقة مين طلع الكلام ده، أنا بقول لـ شيرين كل سنة وانت طيبة، عشان مشوفتهاش من سنة تقريبا، وهي صديقة وأخت غالية".

خطوبة شيرين عبد الوهاب

وانتشرت الفترة الأخيرة، أنباء ارتباط الفنانة شيرين عبد الوهاب،، وأنها أقامت حفل خطوبة، وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي أن أحمد إبراهيم هو الشخص الذي تمت خطبته على شيرين.

أزمة إنتاجية

كشفت شيرين عبد الوهاب، تفاصيل جديدة عن أزمتها مع شركة " ذي بيسمنت" للإنتاج الفني، المملوكة لكل من حسن الشافعي، ومحمد الشاعر، بشأن السطو على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت في بيان ، أنها لم توقع أي عقود مع الشركة، كما أبدت اندهاشها من تضامن الممثل القانوني لشركة روتانا مع محمد الشاعر، الذي نشر أغنية “وبحلفلك"، ما أدى إلى دفعها لمبلغ 8 ملايين جنيه كشرط جزائي وفسخ العقد وفق حكم المحكمة، معتبرة أن هذه العلاقة بين الطرفين تثير الريبة.

أشارت شيرين إلى أن حسن الشافعي، الذي التزم الصمت علي مدار الفترة السابقة، ظهر فجأة في هذه الفترة وكأنه مشارك وموافق على ما حدث، حيث خرج اليوم مهللًا وكأنه صاحب حق، قائلا وزاعمًا بأشياء غير حقيقية، ما أنزل الله بها من سلطان.

search