السبت، 05 أكتوبر 2024

12:20 م

قرار جديد بشأن عامل ضرب سيدة بـ"ساطور" في الفيوم

صورالجاني

صورالجاني

الفيوم - رشا الجمال

A A

قررت نيابة طامية بمحافظة الفيوم حبس عامل على ذمة التحقيقات، في اتهامه بالشروع في قتل ربة منزل بضربها بـ"الساطور" على رأسها.

تعود تفاصيل الواقعة إلى إصابة ربة منزل تُدعى سعدية طه، في العقد الرابع من العمر، ومقيمة بمدينة طامية بمحافظة الفيوم، بعد تعرضها لضربات بآلة حادة على الرأس من الخلف باستخدام سلاح أبيض "ساطور" على يد عامل خردة يُدعى (مصطفى. أ. ر، 20 عامًا)، أثناء محاولته سرقة منزلها، وقامت سيارة الإسعاف بنقل المصابة إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان، مأمور مركز شرطة طامية، يفيد بوصول ربة منزل مصابة بعدة ضربات في الرأس من الخلف مع قطع في إحدى الأذنين، وفي حالة حرجة.

تحريات المباحث 

وكشفت تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء حسام أنور، مدير مباحث المحافظة، وقادها العقيد هاني تعيلب، مفتش المباحث، والرائد محمد عشري، رئيس المباحث، أن المصابة تدعى سعدية طه، في العقد الرابع من العمر، ومقيمة بمدينة طامية، ومصابة بثلاثة ضربات على الرأس من الخلف باستخدام سلاح أبيض "ساطور"، مع قطع في إحدى الأذنين.

ضبط الجاني 

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الجاني، وبمواجهته اعترف بالواقعة، وأوضح أنه كان قاصدًا منزل المجني عليها من أجل السرقة، وعندما استيقظت على حركة غريبة في منزلها، قامت بالبحث وتفاجأت بوجوده، فانهال عليها بعدة ضربات على الرأس حتى لا تتعرف عليه أو تفضح أمره، ثم فر هاربًا وتركها مغشيًا عليها غارقة في دمائها.

نقل المصابين إلى المستشفى 

نقلت المصابة إلى مستشفى الفيوم العام لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج، حيث تبين وجود ثلاث ضربات على الرأس من الخلف نتج عنها ارتجاج في المخ، نزيف، وقطع في إحدى الأذنين، وحالتها غير مستقرة وحرجة.

جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وعرض المتهم على النيابة العامة التي أمرت بالتحري حول الواقعة وملابساتها، ومباشرة التحقيقات.

search