السبت، 05 أكتوبر 2024

01:26 م

انقاذ 9 عمال من الموت في حادث انقلاب سيارة بالطريق الدائري بأكتوبر

انقلاب سيارة

انقلاب سيارة

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

نجت 9 عمال من الموت المحقق، اليوم، إثر انقلاب سيارة على الطريق الدائري بمنطقة أكتوبر، وذلك بفضل العناية الإلهية.

تفاصيل الحادث

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا يفيد بانقلاب سيارة على الطريق الدائري في منطقة أكتوبر. وعند الانتقال إلى موقع الحادث، تبين انقلاب سيارة كان يقودها السيد محمد، البالغ من العمر 43 عامًا، والمقيم في طامية بمحافظة الفيوم.

وبحسب إفادة السيد محمد، فإنه أثناء نقله لعدد 9 عمال من مكان عملهم إلى موقف سيارات الأجرة في منطقة أكتوبر، انفجر أحد إطارات السيارة، مما أدى إلى فقدانه السيطرة عليها وانقلابها.

نقل المصابين إلى المستشفى

هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى مستشفى أكتوبر. وذكرت مصادر طبية أن المصابين، وهم جميعًا عمال، أصيبوا بسحجات وكدمات في أنحاء متفرقة من أجسادهم، وحالتهم مستقرة.

التحقيقات قيد التأكد

لم يتهم المصابون أحدًا بالتسبب في الحادث. 

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق لمعرفة أسباب الحادث وملابسات وقوعه.

حادث آخر

في سياق منفصل، توفى سائق “توكتوك” إثر حادث تصادم مع سيارة نقل على الطريق الحر بنها-المنصورة، وتحديدًا في "حارة الطريق البطيء" أمام قرية البقاشين بمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية.

تم نقل جثة السائق إلى مستشفى كفر شكر التخصصي، حيث تم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، فيما تولت النيابة العامة التحقيق.

تفاصيل الواقعة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارًا من العميد محمد نديم، مأمور مركز شرطة كفر شكر، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بمصرع وائل م.، 30 عامًا، مقيم بقرية كفر الولجا التابعة لمدينة كفر شكر، نتيجة حادث تصادم. تم نقل جثة السائق إلى مستشفى كفر شكر التخصصي لاتخاذ اللازم.

انتقال رجال الشرطة

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إلى مكان الحادث. 

وتبين من التحريات الأولية أن الحادث وقع نتيجة تصادم سيارة نقل شيفروليه مع توك توك في "حارة الطريق البطيء" بالطريق الحر بنها-المنصورة، ما أدى إلى مصرع سائق التوك توك.

تم رفع تلفيات الحادث إلى جانبي الطريق لعدم تعطيل حركة المرور.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتم تحرير محضر بالحادث، وتولت النيابة العامة التحقيق. 

search