الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:30 ص

"الشيبي" مطلوب في لجنة انضباط اتحاد الكرة

مقر اتحاد الكرة المصري

مقر اتحاد الكرة المصري

محمد فتحى

A A

قال عضو اتحاد الكرة عامر حسين إنه بناء على قرار الشئون القانونية فإن لاعب بيراميدز محمد الشيبي أصبح مطلوبًا للتحقيق أمام لجنة الانضباط، بعد اللجوء للقضاء في قضية لاعب الأهلي حسين الشحات.

أضاف “حسين”، في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس” الذي يبث على شاشة قناة etc، أن التوصيات الصادرة من الشؤون القانونية اعتمدها مجلس اتحاد الكرة.

وأوضح عضو الجبلاية أن "اتحاد الكرة يسعى لتعديل اللوائح، خصوصًا أن البعض يفسّر المواد بشكل معين، ودائمًا نهتم بهذه الأمور".

وأحال مجلس اتحاد الكرة اللاعب المغربي محمد الشيبي إلى لجنة الانضباط، لمخالفته لائحة النظام الأساسي، لا سيما وأن الواقعة محل الشكوى صدر بحقها قرارات من جانب لجنة المسابقات، التابعة لرابطة أندية الدوري الممتاز وفقًا للائحة.

جاء قرار اتحاد الكرة بناء على لائحة النظام الأساسي للجبلاية، وكذلك لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اللتين تحظران اللجوء إلى المحاكم المدنية.

تقدم محمد الشيبي ببلاغ للنائب العام، متهمًا حسين الشحات بالاعتداء عليه داخل الملعب، عقب مباراة بيراميدز مع الأهلي في الدوري المصري الممتاز بالموسم الماضي، قبل أن يتقدم النادي الأهلي بمذكرة للاتحاد المصري لكرة القدم، اعتراضًا على تلك الخطوة، باعتبارها مخالفة للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، باللجوء للقضاء المدني في قضايا رياضية.

search