الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:39 ص

سعد الصغير ناعيا أحمد رفعت: ربنا يرحمك ويجعل شبابك في الجنة

اللاعب أحمد رفعت

اللاعب أحمد رفعت

شيماء رستم

A A

نعى الفنان سعد الصغير اللاعب أحمد رفعت، الذي وافته المنية خلال الساعات القليلة الماضية. 

وعبّر الصغير عن حزنه العميق عبر حسابه على "إنستجرام" قائلاً: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. وإنا لله وإنا إليه راجعون.. وفاة اللاعب أحمد رفعت، البقاء لله، ربنا يرحمك يا رب ويجعل شبابك في الجنة ونعمها. 

وأضاف "حزين من كل قلبي عليك، بس هتبقى في مكان أحسن وهتبقى عند اللي أحن وأطيب من أي حد في الجنة بإذن الله يا رب".

وفاة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت

توفي أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر، عن عمر يناهز 25 عامًا بعد تدهور حاد في حالته الصحية. وكان رفعت قد تعرض لأزمة صحية في 11 مارس 2024، أدخلته المستشفى وصارع المرض خلال الأشهر الأربعة الماضية.

بيان النادي

أصدر نادي مودرن سبورت بيانًا رسميًا عبر صفحته على "فيسبوك"، أعلن فيه عن وفاة لاعبه أحمد رفعت، وجاء فيه: “﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾، ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية.”

وأضاف البيان: "تم نقله إلى المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس 2024، بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله، يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلوان".

search