الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:20 م

وفاة أحمد رفعت لاعب فيوتشر.. نجوم خطفهم الموت من الملعب

أحمد رفعت لاعب فيوتشر الراجل

أحمد رفعت لاعب فيوتشر الراجل

استيقظت جماهير كرة القدم في مصر، صباح اليوم على خبر وفاة أحمد رفعت لاعب فيوتشر، والذي رحل عن عالمنا متأثرا بإصابته يوم 11 مارس الماضي، بأزمة قلبية مفاجئة، على أرضية ملعب مباراة فريقه مع الاتحاد السكندري، في الجولة الـ16 بالدوري المصري الممتاز، نقل على إثرها إلى المستشفى.

أحمد رفعت لاعب فيوتشر

وسقط أحمد رفعت لاعب فيوتشر على أرضية الملعب بشكل مروع دون تدخل من أي لاعب، ليتدخل الجهاز الطبي بسرعة لإسعافه، قبل أن تنقله الإسعاف إلى المستشفى.

اللاعب الراحل أحمد رفعت


وفاة لاعب منتخب مصر

خبر وفاة لاعب منتخب مصر ومنتخب فيوتشر أحمد رفعت، تصدر التريند خلال الساعات القليلة الماضية، مما جعل البعض يتساءل عن معلومات تخص الراحل: 
-أحمد السيد رفعت أحمد. 
-31 عامًا. 
-لعب لـ6 أندية، وهم مودرن فيوتشر، المصري، إنبي، الوحدة الإماراتي، الزمالك، الاتحاد السكندري.
-شارك في 212 مباراة خلال مسيرته.
-سجل 46 هدفاً
ـانضم لمنتخب مصر في 14 أغسطس 2014
ـشارك في 7 مباريات دولية وسجل هدفين. 

اللاعب الراحل أحمد رفعت

لاعبون رحلوا في عز شبابهم

وفاة أحمد رفعت لاعب فيوتشر، أعاد للأذهان لحظة وفاة لاعب النادي الأهلي محمد عبدالوهاب والذي رحل عن عالمنا في 2006، حيث كان عمره حينها 22 عامًا، وسقط على أرضية الملعب مصابًا بأزمة قلبية حادة خلال تدريبات النادي الأهلي على ملعب مختار التتش.

ومن ضمن اللاعبين الذين رحلوا في شابهم، أحمد إكرامي، حارس مرمى الترسانة، والذي رحل عن عالمنا في 4 فبراير 2005، حيث كان عمره حينها 26 عامًا، ولم يسجل حتى الآن سبب وفاته التي جاءت مفاجئة.

وفي 2018، فقد رحل عن عالمنا اللاعب محمد فاروق بنزيما لاعب الاتحاد السكندري السابق ونادي سيدي سالم، بعد أزمة قلبية مفاجئة، عن عمر ناهز الـ 26 عامًا.

search