الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:22 ص

سبب وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت.. رغم تعافيه

وفاة أحمد رفعت

وفاة أحمد رفعت

ناريمان ياسر

A A

يبحث العديد من الجماهير المصرية خلال الدقائق الماضية، عن سبب وفاة لاعب مودرن سبورت،  أحمد رفعت، رغم تعافيه من أزمة صحية كان تعرض لها على أرضية الملعب، في 11 مارس 2024، بشكل فاجأ فاجأ الجميع.

وسقط أحمد رفعت مغشيًا عليه دون أي تدخلات خلال مشاركته مع فريقه في مباراة الاتحاد السكندري يوم 11 مارس الماضي، وتوقف قلبه لفترة بلغت ساعة ونصف، قبل أن ينجح الأطباء في إنعاشه بأحد مستشفيات الإسكندرية، وتم نقله حينها إلى القاهرة بعد استقرار حالته.

وقبل 12 يومًا، شهد رفعت مران فريقه بنادي مودرن سبورت، للمرة الأولى منذ شهر رمضان الماضي.

سبب وفاة أحمد رفعت

وتوفى رفعت أثر توقف مفاجئ في عضلة القلب وتدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله للمستشفى ليتوفاه الله صباح اليوم.

وجاء في بيان نادي مودرن سبورت:

"﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾، ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية.

وأضاف البيان: وتم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس 2024.

وتابع: "بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون".

ويعد رفعت أحد اللاعبين الموهوبين الذين برزوا في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية، حيث لعب لعدة أندية كبيرة مثل الزمالك وإنبي والاتحاد السكندري والمصري والوحدة الإماراتي، قبل انضمامه إلى مودرن سبورت في عام 2023.

معلومات عن رفعت:

  1. الاسم: أحمد رفعت.
  2. العمر: 30 عامًا (20 يونيو 1993 - 6 يوليو 2024).
  3. المركز: صانع ألعاب.
  4. الأندية: مودرن سبورت، المصري، إنبي، الوحدة الإماراتي، الزمالك، الاتحاد السكندري.
  5. المشاركة: 212 مباراة.
  6. الأهداف: 46 هدفًا.
  7. الصناعة: 40 هدفًا.
  8. المنتخب: 7 مباريات دولية (هدفان).
  9. أشهر أهدافه مع المنتخب في مواجهة السودان بالبطولة العربية.
  10. القيمة التسويقية: مليون و200 ألف يورو.
search