الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:06 ص

الأهلي ينعى أحمد رفعت: له الجنة ولأهله الصبر

النادي الأهلي

النادي الأهلي

أحمد زهران

A A

نعى النادي الأهلي ومجلس إدارته برئاسة محمود الخطيب، أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت، والذي ودع عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بعد تدهور مفاجئ في حالته الصحية.

الأهلي ينعي أحمد رفعت 

وفي بيان رسمي تقدم مجلس إدارة النادي الأهلي بخالص العزاء لأسرة الراحل وكافة محبيه وجماهيره، سائلا المولى عزّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

النادي الأهلي

مودرن فيوتشر سبورت

وأعلن نادي مودرن سبورت، اليوم السبت 6 يوليو 2024، وفاة أحمد رفعت، بعد تدهور حاد في حالته الصحية.

وجاء نص بيان النادي كالتالي:

“ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر إثر تدهور حاد في حالته الصحية”.

وأضاف البيان: تم نقل اللاعب إلى المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس 2024.

وتابع: "بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون".

أحمد رفعت

ويعد رفعت أحد اللاعبين الموهوبين الذين برزوا في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية، حيث لعب لعدة أندية كبيرة مثل الزمالك وإنبي والاتحاد السكندري والمصري والوحدة الإماراتي، قبل انضمامه إلى مودرن سبورت في عام 2023.

معلومات عن اللاعب

الاسم: أحمد رفعت
العمر: 30 عامًا (20 يونيو 1993 - 6 يوليو 2024).
المركز: صانع ألعاب.
الأندية: مودرن سبورت، المصري، إنبي، الوحدة الإماراتي، الزمالك، الاتحاد السكندري.
المشاركة: 212 مباراة.
الأهداف: 46 هدفًا.
الصناعة: 40 هدفًا.
المنتخب: 7 مباريات دولية (هدفان).
أشهر أهدافه مع المنتخب في مواجهة السودان بالبطولة العربية.
القيمة التسويقية: مليون و200 ألف يورو.

search