الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:21 م

ماجد سامي: مات رفعت وسيموت آخرون.. هل من عاقل يمنع؟

أحمد رفعت

أحمد رفعت

ناريمان ياسر

A A

انتقد ماجد سامي، رئيس نادي وادي دجلة، النظام الحالي للكرة المصرية، بعد وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، رغم تعافيه من أزمة صحية كان تعرض لها على أرضية الملعب، في 11 مارس 2024، بشكل فاجأ الجميع.

وكتب سامي عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الأجتماعي: "دوري أحمد رفعت 2023 /2024.. فليكن اليوم السادس من شهر يوليو 2024 يومًا تاريخيًا من أجل أحمد رفعت وجميع اللاعبين". 


 

وواصل: “مات اللاعب الدولي أحمد رفعت، وسنموت جميعًا، رحمة الله عليه وعلينا وعلى جميع المصريين، فهل سيكون رد الفعل هو تأجيل مباراة ناديه القادمة؟”. 

وأضاف: “مات رفعت من مضاعفات ما حدث له في مارس، فماذا فعلنا في الأشهر الأربعة التي مرت حتى نحاول إنقاذه؟، أو حتى نتحاشى أن يتكرر الموقف الذي حدث له للاعب غيره؟.. مات رفعت وسيموت آخرون إن استمر اللعب في شهري يوليو وأغسطس وفي ظل هذه الأجواء الحارة”. 

وأدرف: “لقد كان إلغاء الدوري في موسم كورونا ثم في الموسم الذي يليه واجبًا على من كانوا يديرون الكرة في حينها، إلا أنهم عاندوا الطبيعة فأفسدوا مسابقاتنا منذ حينها واليوم ولوفاة اللاعب أحمد رفعت”. 

وأكمل: "أتمنى أن يتفق الجميع على قرار تاريخي بإطلاق اسم اللاعب أحمد رفعت على دوري هذا الموسم وإنهائه اليوم مع تطبيق اللائحة (أياً ما كانت نتيجتها)». 

واختتم حديثه: “فيما يخص إعلان الترتيب النهائي للفرق مع الاتفاق على عدم إقامة أي احتفالات من قبل بطل الموسم الحالي. (أهلي أو بيراميدز) تقديراً للظرف المؤلم. فهل من عاقل في كرة بلادنا حتى يحدث هذا؟”.

معلومات عن رفعت:

  1. الاسم: أحمد رفعت.
  2. العمر: 30 عامًا (20 يونيو 1993 - 6 يوليو 2024).
  3. المركز: صانع ألعاب.
  4. الأندية: مودرن سبورت، المصري، إنبي، الوحدة الإماراتي، الزمالك، الاتحاد السكندري.
  5. المشاركة: 212 مباراة.
  6. الأهداف: 46 هدفًا.
  7. الصناعة: 40 هدفًا.
  8. المنتخب: 7 مباريات دولية (هدفان).
  9. أشهر أهدافه مع المنتخب في مواجهة السودان بالبطولة العربية.
  10. القيمة التسويقية: مليون و200 ألف يورو.
search