السبت، 05 أكتوبر 2024

10:14 ص

"عريس الجنة".. أحمد رفعت بطلًا في ماتش اعتزال الحياة

اللاعب أحمد رفعت

اللاعب أحمد رفعت

منى الصاوي

A A

بآهات ودموع وصرخات موجوعة؛ ودع أهالي مدينة أبشان بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ، اللاعب أحمد رفعت الذي وافته المنية اليوم السبت بعد تطور حاد في أزمته الصحية.
وسرعان ما تحول الصراخ إلى زغاريد، واعتبر أهالي المنطقة اللاعب الراحل عريسًا في الجنة، وتحولت الجنازة إلى "زفة"، شارك فيها الأهل والأصدقاء والأحباب.

نعش العريس

تسيد "نعش العريس" الموكب المهيب، وحمله صديقه لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم " كهربا"، رفقة صديقه حارس مرمى نادي مودرن فيوتشر محمود عبد الرحيم "جنش" رغم إصابته بكسر في الذراع الأيمن، وسط بكاء الحاضرين وانهيار أسرته.

الضغوط النفسية تكتب النهاية الحزينة

رجال ونساء وأطفال وشباب خرجوا يودعون ابن بلدتهم الذي راح ضحية الضغوط النفسية التي مارسها ضده أحد مسؤولي الكرة في مصر، بحسب تصريح سابق له.

وشهدت صلاة الجنازة حضور آلاف المصلين، وسط هتافات "في الجنة ونعيمها يا حبيبنا"، و"لا إله إلا الله.. أحمد رفعت حبيب الله".

الأصدقاء يودعون رفعت

لم يتمالك عمرو السيسي لاعب مودرن سبورت، حبس دموعه في وداع صديقه، فيما واساه المدير التنفيذي لمودرن سبورت هيثم عرابي، ولاعب المصري حسين السيد، وسط أجواء مشحونة بالحزن والألم.

رحيل مفجع

ورحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، لاعب نادي مودرن سبورت، أحمد رفعت، إثر توقف في عضلة قلبه بصورة مفاجئة.

واستعد رفعت قبيل أيام من وفاته للسفر إلى ليفربول البريطانية، ومن ثم إلى ألمانيا لإجراء الفحوصات الطبية.

توقف عضلة القلب

ترجع القصة إلى مباراة مودرن مع الاتحاد السكندري يوم 11 مارس الماضي، حين سقط اللاعب رفعت في الملعب، بسبب توقف قلبه أثناء المباراة لمدة تخطت نصف الساعة، ومن ثم خاض رحلة علاج طويلة استمرت 4 شهور.

مسيرة حافلة بالنجاح

الشاب الثلاثيني الذي احتفل بعيد ميلاده الـ30 يوم 20 يونيو الماضي، لعب لـ6 أندية، من بينها الزمالك مودرن فيوتشر، المصري، إنبي، الوحدة الإماراتي، والاتحاد السكندري، وشارك على مدار مشواره الرياضي بـ212 مباراة، كما سجل 46 هدفًا.

search