السبت، 05 أكتوبر 2024

09:52 ص

انقلاب سيارة نقل محملة بالأسمنت في أكتوبر

انقلاب سيارة - صورة أرشيفية

انقلاب سيارة - صورة أرشيفية

يوسف عماد الدين ومصطفى منازع

A A

انقلبت سيارة نقل محملة بكونتينر يحتوي على أكياس أسمنت بطريق الجيش في اتجاه محور 26 يوليو بأول أكتوبر، وقد أسفر الحادث عن إصابات طفيفة للسائق وتوقف مؤقت لحركة المرور.

تفاصيل الحادث 

تلقي اللواء سامح الحميلي مدير أمن الجيزة إخطارًا من اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للجيزة يفيد فيه انقلاب مقطورة نقل في محور 26 يوليو.

وبحسب التحقيقات الأولية، تبين أن السائق محمد، البالغ من العمر 35 عامًا والمقيم في أشمون، فقد السيطرة على عجلة القيادة مما أدى إلى انقلاب السيارة واصطدامها بالسور الحديدي، ونتج عن الحادث أضرار بسيطة لسيارة أخرى كانت تسير بجانبها.

وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن والمرور إلى مكان الحادث، وتم التحفظ على السيارة والسائق، وتحرير محضر بالواقعة. وبعد إزالة العوائق، عادت حركة المرور إلى طبيعتها دون تأثير كبير.

 100 طن أسمنت على الإسفلت

وفي وقت سابق، انقلبت سيارة بمقطورة محملة 100 طن من الأسمنت دون أي إصابات بدائرة قسم منشأة القناطر بالجيزة، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء سامح الحميلي مدير أمن الجيزة إخطارًا من اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث يفيد فيه أنه أثناء سير سيارة نقل بمقطورة محملة 100 طن من الأسمنت اختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما أدى إلى انقلابها على جانب الطريق، دون أي إصابات، وتم إزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

search