السبت، 05 أكتوبر 2024

10:13 ص

وزير الرياضة يخلد ذكرى أحمد رفعت بإطلاق اسمه على مركز الشباب

أحمد رفعت

أحمد رفعت

محمد علي

A A

خلد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ذكرى الراحل أحمد رفعت، وقرر إطلاق اسمه على أحد مراكز الشباب القريبة من قريته بمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ.

قال وزير الرياضة في تصريحات تليفزيونية عبر "أون تايم سبورتس 2": "خبر وفاة أحمد رفعت أحزننا جميعا، بعد بارقة أمل وتعافيه في وقت سابق".

تابع: "سنطلق اسم أحمد رفعت على أقرب مركز شباب من قريته، وسندعم أسرته ونُلبي كل مطالبها".

أكمل: "أشكر وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت على دفع عقد اللاعب بالكامل، وكنا متابعين حالته، الخبر كان مفجعًا، وكنا سعداء بعودته، ولم نتوقع ما حدث".

سبب وفاة أحمد رفعت

وتوفي رفعت إثر توقف مفاجئ في عضلة القلب وتدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله إلى المستشفى ليلقى ربه صباح اليوم.

وجاء في بيان نادي مودرن سبورت:

"﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾، ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية.

وأضاف البيان: وتم نقله على أثره إلى المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس 2024.

وتابع: "بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون".

ويعد رفعت أحد اللاعبين الموهوبين الذين برزوا في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية، حيث لعب لعدة أندية كبيرة مثل الزمالك وإنبي والاتحاد السكندري والمصري والوحدة الإماراتي، قبل انضمامه إلى مودرن سبورت في عام 2023.

معلومات عن رفعت:

معلومات عن أحمد رفعت
العمر: 30 عامًا (20 يونيو 1993 - 6 يوليو 2024)
المركز: صانع ألعاب
الأندية: مودرن سبورت، المصري، إنبي، الوحدة الإماراتي، الزمالك، الاتحاد السكندري
المشاركة: 211 مباراة
الأهداف: 46 هدفًا
الصناعة: 40 هدفًا
المنتخب: 7 مباريات دولية (سجل هدفين وصنع آخر)
أشهر أهدافه مع المنتخب في مواجهة السودان بالبطولة العربية
القيمة التسويقية: مليون و200 ألف يورو.

search