الجمعة، 12 يوليو 2024

02:58 ص

"مش أول الضحايا".. مرتضى منصور يثير الجدل بعد وفاة أحمد رفعت

أحمد رفعت

أحمد رفعت

إسراء عدلي

A A
سفاح التجمع

عبر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق عن استيائه وغضبه الشديد من الضغوطات التي تعرض لها اللاعب الراحل أحمد رفعت، مؤكدًا أن حقه سيعود في وقت قريب. 

وقال منصور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "اصبروا حقه إن شاء الله مش هيضيع، لازم يبقى فيه حد لبلطجة الوسط والإعلام الرياضي، أحمد رفعت الله يرحمه مش أول الضحايا ولا آخرهم".

أتم المستشار: "طول ما البلطجية اللي متصورين أنهم فوق القانون والبشر متسابين مبرطعين في الرياضة وفي الإعلام، الله يرحمك يا أحمد شاب مؤدب موهوب يتيم مكسور علشان مالكش ظهر، حقك مش هيضيع".

منشور مرتضى منصور على “فيسبوك” 

مودرن سبورت يعلن وفاة رفعت

وأعلن نادي مودرن سبورت، اليوم السبت 6 يوليو 2024، وفاة أحمد رفعت، بعد تدهور حاد في حالته الصحية.

وجاء نص بيان النادي كالتالي:

“ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر إثر تدهور حاد في حالته الصحية”.

وأضاف البيان: تم نقل اللاعب إلى المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس 2024.

وتابع: "بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلوان".

تأجيل مباراة المقاولون ومودرن سبورت

وقررت رابطة الأندية المحترفة تأجيل مباراة المقاولون العرب ومودرن سبورت نظرًا لوفاة اللاعب أحمد رفعت.

وكان من المقرر إقامة المباراة في الرابعة عصر اليوم السبت بالجولة 30 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

search