الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:31 ص

زفيريف يحث جوارديولا على العودة لتدريب بايرن ميونيخ

بيب جوارديولا

بيب جوارديولا

محمود صبري

A A

طلب الألماني ألكسندر زفيريف من بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي العودة إلى بايرن ميونيخ يوم السبت بعدما شاهده المدرب الإسباني وهو يصل إلى الدور الرابع في بطولة ويمبلدون للتنس.

وشاهد الجمهور الغفير من جماهير غوارديولا المصنف الرابع زفيريف وهو يتغلب على كاميرون نوري ويفوز بالمجموعتين الأوليين 6-4 ثم ينجو من شوط فاصل في المجموعة الثالثة بفارق 32 نقطة ليحقق الانتصار.

وقال زفيريف، في حديثه على الملعب المركزي، إن رؤية مدرب بايرن ميونيخ السابق في الصف الأمامي من المقصورة الملكية جعلته متوترا، على الرغم من أن لعبه كان مبهرا.

وقال زفيريف "بالنسبة لي ولجميع لاعبي التنس، إنه شرف كبير أن ألعب على هذا الملعب المركزي الجميل وأمام المقصورة الملكية، كان لدينا العديد من أساطير الرياضة اليوم".

وأضاف “بالنسبة لي، بيب جوارديولا - عندما رأيته شعرت بالتوتر الشديد في بعض المباريات، شكرًا جزيلاً لحضورك، إنه لشرف لي أن ألعب، آخر شيء - بايرن ميونيخ يحتاج إلى مدرب، إذا كنت قد سئمت من كرة القدم، فيمكنك تدريبي على ملعب التنس في أي وقت.”

وانضم إلى جوارديولا، الذي قاد مانشستر سيتي للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة على التوالي في الموسم الماضي، إلى كلا من لاعب الكريكيت الهندي ساشين تندولكار، وبطل الدراجات البريطاني كريس هوي، والفائزة بالميدالية الذهبية الأولمبية في السباعي جيسيكا إينيس هيل، في المقصورة الملكية.

يذكر أن السبت الأوسط هو اليوم التقليدي في ويمبلدون لحضور نجوم الرياضة في الماضي والحاضر للمقصورة الملكية.

وتمكن زفيريف، وهو مشجع متعصب لفريق بايرن ميونيخ، من مقابلة جوارديولا مباشرة بعد المباراة، حيث سأله مدرب مانشستر سيتي عن إصابة الركبة التي تعرض لها في المجموعة الثانية ضد نوري.

search