السبت، 05 أكتوبر 2024

09:32 م

"عايز أروح الساحل".. طلبان في آخر كلمات أحمد رفعت

نيفين عبد الغني

A A

كشف الدكتور أحمد أشرف عيسى، استشاري طب القلب الرياضي والطبيب المعالج للاعب الدولي الراحل أحمد رفعت، تفاصيل الحديث الأخيرة بينهما، قبل وفاة الأخير مباشرة.

وقال عيسى، خلال مداخلة تلفزيونية مع برنامج "على مسؤوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى و يذاع على فضائية "صدى البلد"، "أحمد اتكلم معايا قبل الوفاة بوقت بسيط، وقالي عايزين نقعد مع بعض عشان نظبط هنعمل إيه الفترة الجاية".

أضاف، "قالي أنا عايز أروح الساحل وقولتله مفيش مشاكل، بس تجنب الحرارة من الساعة 11 للساعة 4، مش عايزك تتعرض للشمس، لأن الإجهاد الحراري هيعمل مشكلة كبيرة جدا".

تابع الطبيب، "لما سألت والدة أحمد قالت إنه كان كويس ومفيش أي حاجة، وكان بيتفرج عللا ماتش مع أصحابه وطلب منها فاكهة، وراحت تجيبها ولما رجعت لقته واقع على الأرض".

وتوفي أحمد رفعت عن عمر ناهز 31 عامًا، بعد تدهور حاد في حالته الصحية، بعد أن كان تعرض لأزمة صحية في 11 مارس 2024، دخل على إثرها المستشفى.

ويعد رفعت أحد اللاعبين الموهوبين الذين برزوا في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية، حيث لعب لعدة أندية كبيرة مثل الزمالك وإنبي والاتحاد السكندري والمصري والوحدة الإماراتي، قبل انضمامه إلى مودرن سبورت في عام 2023.

مسيرة حافلة بالإنجازات

وخلال مسيرته الكروية، حقق رفعت العديد من الإنجازات، حيث توج بلقب كأس رابطة الأندية مع فيوتشر، وكأس السوبر المصري مع الزمالك، بالإضافة إلى لقب أمم أفريقيا للشباب تحت 20 سنة مع المنتخب المصري.

تألق دولي

وشارك رفعت مع المنتخب المصري الأول في 5 مباريات دولية، سجل خلالها هدفين، كان أبرزها هدفه في مرمى السودان خلال بطولة كأس العرب، والذي يُعد أحد أجمل الأهداف التي سجلها رفعت خلال مسيرته.

حزن عميق

أعرب العديد من نجوم الكرة المصرية عن حزنهم الشديد لوفاة رفعت، ونشروا رسائل تعازي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نادي مودرن سبورت ينعي لاعبه

أصدر نادي مودرن سبورت بيانًا رسميًا ينعي فيه لاعبه الراحل، جاء فيه: "بقلوب يعتصرها الحزن والأسى، ينعى نادي مودرن سبورت فقيد الكرة المصرية، لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر، أحمد رفعت، الذي وافته المنية اليوم عن عمر يناهز 31 عامًا، بعد صراع مع المرض".

وأضاف البيان: “يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة الفقيد، راجين من المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search