السبت، 05 أكتوبر 2024

03:19 م

أول تعليق من ساوثجيت بعد تأهل إنجلترا لنصف نهائي اليورو

جاريث ساوثجيت

جاريث ساوثجيت

محمود صبري

A A

أكد جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا أن بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 لا تتعلق فقط بأداء المنتخب الإنجليزي بشكل جيد، حيث أشاد مدرب الأسود الثلاثة بالشخصية التي أظهرتها في فوزهم بركلات الترجيح على سويسرا في دور الثمانية.

منذ بطولة أوروبا 1996، لعبت إنجلترا 11 مباراة في أدوار خروج المغلوب في بطولة أوروبا، وامتدت ثمانية من تلك المباريات إلى الوقت الإضافي، بما في ذلك آخر أربع مباريات على التوالي.

ربما يعود ذلك إلى طبيعتهم القتالية، وهو ما أشار إليه المدرب ساوثجيت بعد فوز متوتر في مباراته رقم 100 كمدرب للمنتخب الأول.

وقال ساوثجيت لقناة بي بي سي وان: "أعتقد أن اللاعبين كانوا رائعين، لقد قدمنا أفضل أداء لنا، لقد نجحنا في العودة من الخلف وإظهار الشخصية والمرونة، الأمر لا يتعلق فقط باللعب الجيد".

وتابع "قدمنا أداءً رائعًا، ونتيجة رائعة، وما زلنا في المنافسة، كان علينا أن نكون في أفضل حالاتنا من الناحية التكتيكية، نحن في الدور نصف النهائي للمرة الثالثة، وهذا يقول الكثير عن المجموعة بأكملها، أعتقد أننا سيطرنا على المباراة جيدًا".

وأضاف ساوثجيت في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم: "لقد بذلنا الكثير من العمل في هذا الصدد، لقد فزنا بثلاث من أصل أربع ركلات ترجيح حتى الآن".

واختتم "في النهاية، يتعين على اللاعبين أن يقوموا بذلك ويقدموا أداءً جيدًا، بالنسبة للاعبين الذين يأتون إلى المباراة ويقومون بما فعلوه، بالنسبة لشخص مثل بوكايو الذي مر بكل هذه الضغوط فهو أمر رائع".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search