الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:33 ص

هيثم شعبان: صالح جمعة في حالة انهيار بسبب أحمد رفعت

أحمد رفعت

أحمد رفعت

محمد علي

A A

أكد هيثم شعبان المدير الفني لفريق الكرخ العراقي أن أحمد رفعت مر بظروف صعبة من صغره ووفاة والده وهو سنه 14 سنة وكان أكبر أخواته وتحمل المسؤولية منذ صغره.

وأضاف شعبان في تصريحات خاصة لبرنامج الكابتن عبر قناة dmc، أنه كان أثناء الصغر يرفض ركوب تاكسي من أجل أن يوفر فلوس التاكسي لأسرته ويفضل ركوب حافلة بسعر أرخص لأنه كان يتحمل المسؤولية بكل قوة، وخرج شقيقين له أحدهما مهندس والآخر دكتور.

وواصل تصريحاته أنهما في حالة انهيار هو وصالح جمعة منذ الصباح، والأخير يرغب في النزول إجازة، في ظل إيقافه، خاصة وأنه كان أقرب اللاعبين لأحمد رفعت.

وفاة رفعت 

وتوفي أحمد رفعت إثر توقف مفاجئ في عضلة القلب وتدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله للمستشفى ليتوفاه الله صباح اليوم حسب ما أعلنه نادي مودرن سبورت.

ويعد رفعت أحد اللاعبين الموهوبين الذين برزوا في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية، حيث لعب لأندية الزمالك وإنبي والاتحاد السكندري والمصري والوحدة الإماراتي، قبل انضمامه إلى مودرن سبورت عام 2021.

أزمة أحمد رفعت

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تعرض اللاعب لأزمة كبيرة، أدت لدخوله في أزمة صحية، نتيجة ضغوطات تعرض لها من أحد المسؤولين الذين كانوا يسعون لإنهاء حياتة الكروية.

ومن المقرر أن يحل نادر شوقي وكيل أعمال الراحل أحمد رفعت، ضيفًا، مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر قناة “mbc مصر"، لتوضيح بعض الأمور الهامة بشأن اللاعب.

وكان نادر شوقي قد كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، :" حقه جي جي"، وسط تساؤلات عديدة عن سبب الأزمة التي أدت لتعرض اللاعب لضغوطات نتج عنها تعرضه لأزمة قلبية وصراع مع المرض نحو 4 أشهر.

بيان مودرن سبورت بشأن أحمد رفعت

وجاء نص بيان مودرن سبورت كالتالي

"ينعى نادي مودرن سبورت ببالغ الحزن والأسى الفقيد المرحوم اللاعب أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت و اللاعب الدولي الذي يعد من المواهب المتميزة في ملاعب الكرة المصرية، و يشهد له الجميع بحسن الخلق بالإضافة إلى إمتلاكه الخبرات المحلية والدولية في التعامل مع أى موقف".

وأضاف:"لذلك فإن نادي مودرن سبورت يؤكد بأن جميع ما يتم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي لا يعبر عن الحقيقة، وأن اللاعب لم يتعرض لأي ضغوط داخلية أو خارجية، كما أن اللاعب قد تم الإهتمام به و عنايته من قبل مجلس إدارة النادي في جميع الأمور و على أكمل وجه".

تابع مودرن سبورت خلال البيان:" وكان ذلك أبسط حق من حقوقه على النادي لكونه فرد من أفراد العائلة داخل النادي ومجلس إدارته. ختاماً نطلب ونهيب من جميع المتعاملين في مجال الرياضة والإعلام و باقي أفراد الشعب المصري بالدعاء له بالرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله و ذويه الصبر والسلوان".

search