الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:58 ص

حادث مروع أعلى كوبري حسب الله الكفراوي بالمعادي (صور)

حادث المعادي

حادث المعادي

محمد رمضان

A A

شهد كوبري كوبري حسب الله الكفراوي، بمنطقة المعادي، حادثا مروعا حينما اصطدم 4 سيارات ملاكي، ما أسفر عن إصابة عدد من الأشخاص.

وهرعت سيارات الإسعاف إلى محل وقوع الحادث لنقل المصابين إلى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمحافظة القاهرة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري أعلى كوبري حسب الله الكفراوي، ووقوع مصابين.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف التي نقلت المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، كما تم الدفع بسيارة ونش، لنقل حطام السيارات المهشمة، وإعادة تسيير الحركة المرورية مرة أخرى.


وفي وقت سابق، لقي شخص، في العقد الرابع من العمر مصرعه بعد أن صدمته سيارة مسرعة، حال عبوره الطريق الزراعي “طنطا - القاهرة”، بالقرب من قرية ميت حبيش البحرية، بمحافظة الغربية.
وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

سيارة مسرعة

تلقت الأجهزة الأمنية وغرفة عمليات مرفق الإسعاف، بلاغاً من الأهالي يفيد بإصابة شخص بإصابات بالغة ومتفرقة بعد أن صدمته سيارة حال عبوره الطريق الزراعي “طنطا - القاهرة”، بالقرب من قرية ميت حبيش البحرية، بمركز طنطا.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، مصرع شخص يدعى “حسن علي حسن”، ويبلغ من العمر 31 عاما، ومقيم بمنطقة الجلاء، بعد أن صدمته سيارة مسرعة، حال عبورة الطريق الزراعي “طنطا - القاهرة”، بالقرب من قرية ميت حبيش البحرية، بمركز طنطا.

الإجراءات القانونية

وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى المنشاوي العام، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة أسباب الوفاة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه.

search