الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:13 م

محمد إمام يشكر تركي آل الشيخ: شكرا على دعمك وحماسك

محمد أمام يعيد فيلم شمس الزناتي

محمد أمام يعيد فيلم شمس الزناتي

ميرونا سامي

A A

وجه الفنان محمد إمام، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، رسالة شكر إلى المستشار تركي آل الشيخ على دعم فيلم “شمس الزناتي”.

وقال إمام في مقطع فيديو: "شكراً لمعالي المستشار تركي آل شيخ على دعمك وحماسك لفيلم شمس الزناتي وإصرارك على صناعة أفلام عربي بمواصفات عالمية إن شاء الله هتشوفوا فيلم ما تعملش زيه قبل كده انتظروا مفاجآت كتير".

أبطال الفيلم “شمس الزناتي”

فيلم "شمس الزناتي "، يشارك في بطولته بجانب الفنان محمد إمام، كل من طه دسوقي، وأحمد خالد صالح، وأحمد داش، وعمرو عبد الجليل، أسماء جلال.

نسخة مُحدثة

فيلم "شمس الزناتي البداية"، هو نسخة مُحدثة من الفيلم الشهير "شمس الزناتي"، الذي قُدم قبل 32 عامًا، ويرصد الفيلم كيف تكونت شلة "الزناتي"، ولم يتحدّد حتى الآن الموعد النهائي لطرحه بدور العرض السينمائي.

شمس الزناتي

وفيلم "شمس الزناتي" إنتاج عام 1991، بطولة الفنان عادل إمام، بالإضافة للفنانين سوسن بدر، ومحمود حميدة، ومصطفى متولي، وإبراهيم نصر، ومحمود الجندي، وعبد الله محمود، ونهى العمروسي، وآخرين، وتأليف مجدي هداية، وإخراج سمير سيف.

وذلك الشريط السينمائي مقتبس في الأصل من قصّة الفيلم الأمريكي "The Magnificent Seven السبعة الرائعون"، الذي عُرض في حقبة الستينيات من القرن الماضي، وقُدّم منه أكثر من نسخة بلغات أجنبية عدة، آخرها الكورية.

أحدث أعمال محمد أمام

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد إمام مشاركته في فيلم “اللعب مع العيال” الذي يعرض حالياً بدور العرض.

أحداث “اللعب مع العيال”

تدور أحداث “اللعب مع العيال”، حول الخلافات الزوجية وحقوق الرجل بعد الانفصال، حيث إن القانون يناصر النساء دون مراعاة لظروف الرجال المادية، حسبما صرّح مخرج العمل عند إعلان بدء تصوير الفيلم في ديسمبر الماضي.

اللعب مع العيال

يذكر أن الفيلم تم تصوير أحداثه في أماكن نائية بخمس محافظات مختلفة بمصر، وهي البحر الأحمر وجنوب سيناء ودمياط ومطروح والقاهرة، وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ.

واستغرق تصوير الفيلم ما يقرب من 6 شهور تقريبًا، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبدالعظيم وويزو ومصطفى غريب وغيرهم، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة، حيث يعد العمل الأول الذي يجمعه بمحمد عادل إمام.

search