السبت، 05 أكتوبر 2024

04:58 م

إخلاء سبيل حسام حبيب من قسم التجمع بضمان محل إقامته (فيديو)

حسام حبيب

حسام حبيب

محمد رمضان

A A

قررت نيابة القاهرة الجديدة، إخلاء سبيل المطرب حسام حبيب، بضمان محل الإقامة في واقعة اتهامه بالاعتداء على الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وأدلى المطرب حسام حبيب، بأقواله أمام النيابة، وأنه لم يكن يتوقع أن يكون طرفا في مشكلة شيرين وأن حقيقة الأمر تتمثل في دخوله للدفاع عن ابنة شيرين بسبب خلافات أسرية بينهما، وأنه تدخل لفض المشاجرة، وأنه "لم يقم بالاعتداء على شيرين بل قامت بكسر الشقة".

وفي مستهل التحقيقات، سلم حسام حبيب بعض الصور والفيديوهات الخاصة بالواقعة لإثبات موقفه القانوني بالقضية بأنه لم يعتد على الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وأكد أنها هي من قامت بتحطيم محتويات الشقة، وطلب حسام حبيب من النيابة شهادة ابنة الفنانة شيرين عبدالوهاب لسماع أقوالها حول واقعة الضرب.

وقال مصدر أمني لـ"تليجراف مصر"، إن الواقعة حدثت في الساعة الخامسة فجرًا عندما حضرت المجني عليها لقسم شرطة التجمع الأول والدماء تسيل منها بغزارة وقررت بتعرضها للاحتجاز والضرب والتعذيب على يد طليقها حسام حبيب.

وأضاف المصدر، أن شيرين أصيبت في رأسها وقدمها وعينها اليمنى، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج وتم عمل تقرير طبي لها.

وتابع أن سبب مشاجرة الفنان حسام حبيب وطليقته الفنانة شيرين عبدالوهاب يعود لخلاف على شراكة استديو تصوير الأغاني.

وأشار إلى أن شيرين عبدالوهاب طلبت من حسام رد أموالها لكنه رفض ونشبت مشاجرة بينهما وبعدها هربت الأولى وتوجهت لقسم شرطة التجمع الأول.

واتهمت المطربة شيرين عبدالوهاب في محضر رسمي؛ طليقها الفنان حسام حبيب بسرقة هاتفها المحمول وأموال من حقيبتها بعد التعدي عليها بالضرب المبرح.

وقالت شيرين في محضر الشرطة، إنها حضرت للشقة ملكها والتي تستخدم كاستديو لأغانيها، وفوجئت بحسام حبيب وطلبت منه إعادة أموال كانت أعطتها له لتشييد الاستديو لكنه أخذ هاتفها وتعدى عليها بالضرب المبرح وأصابها بجميع أنحاء جسدها.

search