الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:04 م

أحمد السقا وأحمد فهمي في فيلم جديد.. قريبا

أحمد السقا وأحمد فهمي

أحمد السقا وأحمد فهمي

ميرونا سامي

A A

وجه الفنان أحمد فهمي، الشكر من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، للمستشار تركي آل الشيخ.

جاء ذلك بعد ترشيح فهمي وأحمد السقا للعمل معا في فيلم جديد قريبا من مشاريع بيج تايم.

وقال فهمي: "أحمد وأحمد كل الشكر والتقدير لمعالي المستشار تركي آل شيخ على هذا الدعم الكبير وإن شاء الله نعمل حاجة تليق بيكم مع أخويا الكبير أحمد السقا أحد مشاريع بيج تايم القادمة انتظرو مفاجآت كبيرة".

أحدث أعمال فهمي

ويذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد فهمي هي مشاركته في فيلم عصابة الماكس الذي يعرض حالياً بالسينمات.

عصابة المكس

فيلم "عصابة الماكس" يضم بجانب أحمد فهمي العديد من النجوم، أبرزهم لبلبة، وروبي، وأوس أوس، وحاتم صلاح، وتأليف رامي علي، وأمجد الشرقاوي، وإخراج حسام سليمان في تجربته الإخراجية الأولى.

بوستر عصابة الماكس 

قصة الفيلم

تدور قصة فيلم “عصابة المكس” في إطار كوميدي حول “أحمد فهمي” الذي يقوم بعمليات سرقة عديدة وحده دون أن يحتاج إلى مساعدة من أحد، إلى أن يجد نفسه متورطًا في عملية كبيرة فيضطر أن يلجأ إلى مجموعة من الأشخاص لمساعدته، لكنه يدخل في صراعات عديدة تهدّد نجاح العملية.

آخر أعمال أحمد فهمي

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان أحمد فهمي السينمائية، فيلم “مستر إكس”، من بطولته بجانب طليقته الفنانة هنا الزاهد، تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب.

وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي، حول “إكس” الذي لديه عقدة نفسية قديمة من حبيبته لينشئ منظمة سرية، يسعى من خلالها إلى دفع الرجال لطلاق زوجاتهم.

دور السقا في  "عصابة الماكس"

ويظهر السقا كضيف شرف في فيلم "عصابة الماكس" الذي عرض في عيد الأضحى المبارك.

وهذه هي المرة الثانية التي يظهر فيها السقا مع أحمد فهمي في السينما، بعد أن ظهر معه كضيف شرف في فيلم "سمير وشهير وبهير" عام 2010.

search