الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:40 ص

تركي آل الشيخ عن فيلم عمرو دياب: قالي إنه مضاه 31 مرة

عمرو دياب وتركي آل الشيخ

عمرو دياب وتركي آل الشيخ

محمد صالح

A A

تحدث رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عن خطة الهيئة خلال الفترة المقبلة وقائمة الأفلام التي تدعمها. 

وحل آل الشيخ ضيفًا على الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية MBC، في جلسة مجمعة ضمت أيضًا الفنانين كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي، بالإضافة لمسؤولين من الشركة المتحدة للإعلام. 

عمرو دياب ونانسي عجرم

تطرق تركي آل الشيخ للفيلم المرتقب الذي تم الإعلان عنه سابقًا، ومن المقرر أن يظهر خلاله النجم عمرو دياب رفقة اللبنانية نانسي عجرم.

وقال رئيس هيئة الترفيه: "في خطتنا لتنفيذ مجموعة من من الأفلام، نركز على التنوع، ما بين الكوميدي والأكشن، وأيضًا الأفلام الغنائية".

تابع: "من المنتظر البدء في تنفيذ الفيلم الغنائي الذي يجمع ما بين عمرو دياب ونانسي عجرم، نتمنى تنفيذه قريبًا، عمرو دياب أخبرني أنه وقع عقودًا لهذا الفيلم 31 مرة، أتمنى تنفيذه هذه المرة.

 

عبدالحليم وشادية

قال تركي آل الشيخ في تصريحات سابقة، إنه سعيد بإقناع نانسي عجرم بتنفيذ الفيلم الجديد، وأنها ستقوم بالتمثيل لأول مرة في تاريخها الفني الذي بدأ قبل 20 عامًا.

وأضاف: "سعيد بإقناعها بالتمثيل مع نجم كبير وعالمي مثل عمرو دياب، متفاءل بالفيلم وأتمنى أن نعيد ذكريات شادية وعبدالحليم وفريد الأطرش وصباح، بروح العصر الجديد".

وتابع: "عمرو دياب ونانسي عجرم أيقونتي نجاح، وفي هذه السنة لدينا مفاجأة مهمة أيضًا مع المصمم العالمي إيلي صعب ونانسي عجرم".
 

search