الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:00 ص

بعد محضر حسام حبيب.. النيابة تستدعي شيرين عبد الوهاب

النيابة تستدعي شيرين عبد الوهاب لسماع أقوالها

النيابة تستدعي شيرين عبد الوهاب لسماع أقوالها

محمد أبو الغيط

A A

امرت نيابة التجمع باستدعاء المطربة شيرين عبد الوهاب لسماع أقوالها في المحضر الذي حررته ضد طليقها الفنان حسام حبيب، تتهمه فيه ببسرقة هاتفها المحمول وأموال من حقيبتها، والتعدي عليها بالضرب المبرح.

وقالت شيرين في بلاغها إنها حضرت للشقة التي تستخدم كاستديو لأغانيها، وفوجئت بحسام حبيب وطلبت منه إعادة أموال كانت أعطتها له لتشييد الاستديو، لكنه أخذ هاتفها وتعدى عليها بالضرب المبرح وأصابها بجميع أنحاء جسدها.

 حسام حبيب

وأدلى حبيب بأقواله أمام النيابة، حيث قال إنه لم يكن يتوقع أن يكون طرفا في مشكلة شيرين، وأن حقيقة الأمر تتمثل في تدخله للدفاع عن ابنة شيرين بسبب خلافات أسرية بينهما، وأنه تدخل لفض المشاجرة، وأنه لم يقم بالاعتداء على شيرين بل قامت بكسر الشقة. 

طلب حسام حبيب شهادة ابنة الفنانة شيرين 

وفي مستهل التحقيقات، سلم حسام حبيب بعض الصور والفيديوهات الخاصة بالواقعة لإثبات موقفه القانوني، وأنه لم يعتد على شيرين عبد الوهاب، وأكد أنها هي من قامت بتحطيم محتويات الشقة، وطلب استدعاء ابنتها لسماع أقوالها حول واقعة الضرب.

قسم شرطة التجمع الأول

وقال مصدر أمني لـ"تليجراف مصر"، إن الواقعة حدثت اول امس في الساعة الخامسة فجرًا عندما حضرت المجني عليها لقسم شرطة التجمع الأول والدماء تسيل منها بغزارة وأقرت بتعرضها للاحتجاز والضرب والتعذيب على يد طليقها حسام حبيب.

وأضاف المصدر، أن شيرين أصيبت في رأسها وقدمها وعينها اليمنى، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج وتم عمل تقرير طبي لها، و أن سبب مشاجرة الفنان حسام حبيب وطليقته الفنانة شيرين عبدالوهاب يعود لخلاف على شراكة استديو تصوير الأغاني.

 وأشار إلى أن شيرين عبدالوهاب طلبت من حسام رد أموالها لكنه رفض ونشبت مشاجرة بينهما وبعدها هربت الأولى وتوجهت لقسم شرطة التجمع الأول.

واتهمت المطربة شيرين عبدالوهاب في محضر رسمي؛ طليقها الفنان حسام حبيب بسرقة هاتفها المحمول وأموال من حقيبتها بعد التعدي عليها بالضرب المبرح.

search