الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:32 ص

هل لطليق أنغام علاقة بضرب حسام حبيب لـ شيرين عبد الوهاب؟

شيرين وحسام حبيب

شيرين وحسام حبيب

محمد صالح

A A

سيطرت الأزمة الأخيرة للفنانة شيرين عبد الوهاب، وطليقها المطرب حسام حبيب، على اهتمامات جمهور الفن خلال الساعات الأخيرة الماضية.

وكانت النجمة قد اتهمت طليقها في محضر رسمي، بالاعتداء عليها وتعذيبها واحتجازها، وذهبت لقسم شرطة التجمع الخامس في حالة سيئة، حيث سالت الدماء من رأسها بغزارة، قبل أن تُنقل للمستشفى للعلاج. 

أسباب عاطفية

في وقت سابق، ذكرت تقارير أن شيرين تمت خطبتها بشكل رسمي، دون الإعلان عن هوية خطيبها، مع التأكيد على كونه من خارج الوسط الفني. 

استقبل حسام حبيب، تلك الأنباء بترحاب شديد، وأعلن عقب إعلان ارتباط شيرين رسميًا، أنه سيسجل أغنية لها خصيصًا، وبارك لها على الخطوبة بكلمات رقيقة وداعمة.

شيرين تعرضت لاعتداء جسدي واحتجاز


 

طليق أنغام

تحدث البعض أن حسام تعدى بالضرب على طليقته بسبب خطبتها مؤخرًا، وأن خطيب شيرين الجديد هو الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، طليق الفنانة أنغام، وهي معلومة تم نفيها سابقًا. 

أحمد إبراهيم تزوج سابقًا من الفنانة أنغام

قال إبراهيم في فيديو: "المفروض الكلام ده يتقال في شهر أبريل عشان تبقى كذبة أبريل، أنا زيي زي الناس فوجئت بالكلام ده، ومعرفش ليه بعد 22 سنة من صداقتي بشيرين الكلام ده اتقال دلوقتي، ولما شوفته فضلت أضحك عليه".


هل حدثت المشاجرة، استمرارًا للأزمات المتلاحقة بين الثنائي، أم تدخل حسام حبيب لإنقاذ ابنة شيرين منها حسبما ادعى، أم أن سببًا عاطفيًا جديدًا هو الدافع الرئيسي هذه المرة؟

search