الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:35 ص

بجداول مضغوطة.. سرعة إنجاز مشروعات العلمين الجديدة

اجتماع وزير الإسكان مع قيادات الشركات والجهات المنفذة لمشروعات العلمين الجديدة

اجتماع وزير الإسكان مع قيادات الشركات والجهات المنفذة لمشروعات العلمين الجديدة

ولاء عدلان

A A

وجه وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المهندس شريف الشربيني، الشركات والجهات المنفذة لمشروعات مدينة العلمين الجديدة بوضع جداول زمنية مضغوطة ومحددة للانتهاء من المشروعات وتسليم الوحدات للحاجزين.  

وقال خلال اجتماع بمقر جهاز مدينة العلمين الجديدة: إن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه بضرورة دفع معدلات العمل وإنجاز مشروعات العلمين الجديدة نظرا لأهميتها باعتبارها نقطة البداية لتنمية الساحل الشمالي الغربي، وفقا لبيان صادر عن الوزارة اليوم. 

وأضاف، مخاطبا مسؤولي شركات المقاولات، والمكاتب الاستشارية، وشركات التشغيل والصيانة، العاملة بمشروعات العلمين الجديدة: لا بد أن ننطلق من بمنتهى القوة لدفع معدلات الإنجاز بمختلف المشروعات، ومن غير المقبول السماح بأي تقصير وسنعمل معا لتذليل كافة العقبات، ووجه الوزير بزيادة أعداد العمالة والمعدات، وضغط معدلات العمل، لتسريع وتيرة تنفيذ المشروعات في أقل وقت ممكن وبأعلى جودة. 

وشدد على ضرورة توحيد الجهود للانتهاء من تشطيب الواجهات والمداخل وأعمال تنسيق الموقع للعمارات المطلة على محاور الطرق، من أجل تحسين الصورة البصرية على جانبي محاور طرق المدينة، وفي هذا الإطار وجه الشركات المسؤولة عن أعمال التشغيل والصيانة، بتنفيذ الأعمال على أعلى مستوى، والاهتمام بالمظهر اللائق بمشروعات المدينة. 

وأشار إلى أنه من المقرر تنظيم زيارات ميدانية بشكل دوري لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات العلمين الجديدة على أرض الواقع. 

وخلال زيارته إلى مدينة العلمين الجديدة، تفقد المهندس شريف الشربيني، سير أعمال التشطيبات الداخلية بعدد من الأبراج بالمنطقة الشاطئية في المدينة، وشدد على ضرورة سرعة تسليم وحدات الأبراج للحاجزين، خلال فترة الصيف، ووجه مسؤولي جهاز مدينة العلمين الجديدة بتوفير المزيد من الخدمات والأنشطة التي تناسب مختلف شرائح المواطنين، وتساهم فى رفع نسب الإشغال بالمنطقة الترفيهية في المدينة.

search