الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:44 ص

بمليون و750 ألف جنيه.. ضبط عاطل بحوزته "حشيش وهيروين" في كفر شكر

ضبط كمية من المخدرات

ضبط كمية من المخدرات

القليوبية- أحمد خطاب

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من القبض على عاطل في كفر شكر يقوم بالاتجار في المخدرات بحوزته حشيش وهيروين، وسلاح ناري، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، اللواء نبيل سليم، إخطارًا من مدير المباحث اللواء محمد السيد، يفيد بورود معلومات بقيام عاطل بالاتجار في المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة كفر شكر.

ضبط تاجر مخدرات

توصلت تحريات أجهزة الأمن، إلى أن المتهم يتخذ من دائرة مركز شرطة كفر شكر مسرحًا لممارسة نشاطه الإجرامي، وأنه يحوز سلاحًا ناريًا.

وفي أحد الأكمنة، ألقى القبض على المتهم وبحوزته كمية من الحشيش، والهيروين وسلاح ناري فرد خرطوش، وقدرت المضبوطات بنحو مليون و750 ألف جنيه، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

حريق منزل

وفي سياق آخر، أمرت جهات التحقيق بالقليوبية بندب المعمل الجنائي لكشف أسباب نشوب حريق في منزل بقرية الرملة التابعة لمدينة بنها وتشكيل لجنة لحصر الخسائر والتلفيات.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق في منزل بقرية الرملة التابعة لمدينة بنها بمحافظة القليوبية.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتم الدفع بسيارات الإطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد للمناطق المجاورة له، ودون خسائر بشرية، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

search