الأربعاء، 09 أكتوبر 2024

08:17 ص

في 24 ساعة فقط.. ضبط 331 قضية مخدرات و210 قطع سلاح

 مخدرات - أرشيفية

مخدرات - أرشيفية

محمد أبو الغيط

A A

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من خلال حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن، من ضبط 331 قضية مخدرات، و210 قطع سلاح ناري، وتنفيذ 84472 حكم قضائي متنوع خلال 24 ساعة.

ويأتي ذلك في إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

الأجهزة الأمنية

 وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من القبض على عاطل في كفر شكر يقوم بالاتجار في المخدرات بحوزته حشيش وهيروين، وسلاح ناري، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 جاء ذلك عندما تلقى مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، اللواء نبيل سليم، إخطارًا من مدير المباحث اللواء محمد السيد، يفيد بورود معلومات بقيام عاطل بالاتجار في المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة كفر شكر.

ضبط تاجر مخدرات

توصلت تحريات أجهزة الأمن، إلى أن المتهم يتخذ من دائرة مركز شرطة كفر شكر مسرحًا لممارسة نشاطه الإجرامي، وأنه يحوز سلاحًا ناريًا.

وفي أحد الأكمنة، أُلقي القبض على المتهم وبحوزته كمية من الحشيش، والهيروين وسلاح ناري فرد خرطوش، وقدرت المضبوطات بنحو مليون و750 ألف جنيه، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.


 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:27 AM
    الفجْر
  • 06:53 AM
    الشروق
  • 12:42 PM
    الظُّهْر
  • 04:02 PM
    العَصر
  • 06:30 PM
    المَغرب
  • 07:47 PM
    العِشاء
search