الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:35 ص

ملكة جمال مصر.. من هي فرح شعبان طليقة علي غزلان؟

فرح شعبان وعلي غزلان

فرح شعبان وعلي غزلان

داليا أشرف

A A

تصدر الثنائي علي غزلان وفرح شعبان تريند المواقع البحثية، بعدما أعلنا انفصالهما منذ قليل عبر صفحاتهما الشخصية، وهو ما جعل الكثير يتساءل من هي فرح شعبان طليقة علي غزلان؟

علي غزلان وطليقته فرح شعبان

 

من هي فرح شعبان؟ 

ويتساءل رواد مواقع التواصل الإجتماعي: من هي فرح شعبان طليقة علي غزلان؟، حيث نشرت عبر صفحتها الشخصية بموقع انستجرام منذ قليل: "الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل. تم الطلاق رسميًا مع زوجي علي غزلان".

المذيعة فرح شعبان عبر انستجرام

وأضافت شعبان: "أشهدكم وأشهد الله أنه كان خير الزوج، ولكن لم يتم الاتفاق، اتمنى له استمرار النجاح في الحياة واتمنى احترام القرار ومحدش يكلمنا في اي تفاصيل، هنفضل صحاب طول العمر".

المذيعة فرح شعبان

ملكة جمال مصر

فرح شعبان هي إعلامية وصانعة محتوى وكانت ملكة جمال مصر عام 2017،  بالإضافة إلى كونها الوجه الإعلامي لمبادرة "أنتِ الأهم" وسفيرة النوايا الحسنة.

المذيعة فرح شعبان

درست البلوجر فرح شعبان في الثانوية نظام الدبلومة الأمريكية، ودرست علوم الحاسب بالجامعة البريطانية في مصر، كما أنها تهوى القراءة والسباحة والتمثيل، وترغب في أن تصبح إعلامية ناجحة.

فرح شعبان طليقة علي غزلان

قدمت فرح شعبان طليقة علي غزلان حفل ملكة جمال مصر للمراهقات عام 2019، فضلًا عن كونها محبة للسفر ودائمًا ما تشارك متابعيها لقطات من سفرها عبر صفحتها الشخصية، إذ يتابعها أكثر من 2 مليون على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

علي غزلان وطليقته فرح شعبان 

واستيقظ الوسط الإجتماعي على خبر انفصال علي غزلان عن زوجته فرح شعبان، وكتب غزلان عبر منشور له: "الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل، تم الانفصال رسميًا مع زوجتي فرح شعبان، أشهدكم وأشهد الله أنها كانت خير الزوجة ولكن لم يتم الإتفاق".

علي غزلان عبر صفحته الشخصية انستجرام

 

البلوجر علي غزلان

وأضاف غزلان: "هي إنسانة كويسة وانفصلنا بكل هدوء واتفاق..اتمنى لها استمرار النجاح في الحياة..وأتمنى احترام القرار ومحدش يكلمنا في أي تفاصيل، لأننا هنفضل ضهر بعض علشان خاطر ابننا رحيم..وهفضل سندها لحد آخر يوم في الدنيا".

search