الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:33 ص

قرار عاجل من النيابة بشأن واقعة عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي

 البلوجر حسن بيسو

البلوجر حسن بيسو

حبيبة عاشور_ محمد ابو الغيط

A A

تستمع نيابة التجمع إلى أقوال البلوجر حسن بيسو في واقعة الاعتداء عليه في حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي في التجمع.

وحضر أصدقاء البلوجر حسن بيسو إلى النيابة لمؤازرته في واقعة الاعتداء عليه من قبل شخصين أثناء حفل أعدته البلوجر مريم الحركي.

ونشبت مشادة بين شابين من أصدقاء البلوجر مريم الحركي خلال الحفل وصلت إلى مركز الشرطة، حيث كان يحمل أحد الحاضرين سلاح أبيض "مطواة"، ليقوم بالتعدي على البلوجر حسن بيسو، وإصابته بجروح بالغة استدعت إجراء عملية جراحية في ذراعه.

بعد انتهاء الحفل، نشر حسن بيسو، عدة منشورات عبر وسائل التواصل الاجتماعي يحكي فيها ما حدث في الحفل.

حسن بيسو يكشف ما حدث بحفل البلوجر مريم الحركي

وقال بيسو، عبر حسابه على "إنستجرام"، "كنت موجود في عيد ميلاد مريم الحركي، وكان فيه أشكال غريبة وماسكين أسلحة، وفيه واحد من الحاضرين اتخانق معايا، لكن الحضور طلعوهم بره، وبعدها بـ 3 دقائق لقيت حوالي 8 أشخاص داخلين عيد الميلاد وبيكسروا كل حاجة، ومعاهم أسلحة بيضاء. واحد منهم ضربني بالسكنية في دراعي، وسبب لي جرحا عميقا وقطع في عضلة كاملة وقطع شريان كامل، وتسبب لي بعاهة مستديمة، وبسبب كده عملت عملية في الطوارئ".

وأضاف "بجانب ذراعي، تعرضت لبعض الجروح في مناطق متفرقة بجسمي، والبلطجية كانوا بيضروني بأسلحة حادة من غير رحمة، الناس دول كانوا عاوزين يقتلوني، وأنا لولا صديت الضرب بأيدي، كنت زماني موت، وكمان فيه تستر من بعض الحضور على أسماء الأشخاص اللي اتعدوا عليا".

search