السبت، 05 أكتوبر 2024

07:24 م

محافظ سوهاج يقيل رئيس مركز ومدينة المنشاة

اللواء عبد الفتاح محمد سراج، محافظ سوهاج

اللواء عبد الفتاح محمد سراج، محافظ سوهاج

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A

أعلن اللواء عبد الفتاح محمد سراج، محافظ سوهاج، إقالة رئيس مركز ومدينة المنشاة، خلال زيارته الميدانية اليوم. جاءت الإقالة بعد أن لاحظ المحافظ تردي مستوى النظافة وسوء حالة الطرق في المدينة والقرى التي زارها، برفقة الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، واللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة.

مكافأة المجتهدين ومحاسبة المقصرين

وأكد المحافظ أنه سيواصل جولاته الميدانية في جميع مدن وقرى المحافظة، مشددًا على مكافأة المجتهدين ومحاسبة المقصرين. وأضاف أن هدفه الوصول بمحافظة سوهاج إلى مقدمة المحافظات على مستوى الجمهورية، بالتعاون مع أبناء المحافظة المخلصين.

محافظ سوهاج يتفقد مركز المنشاة 

شملت جولة المحافظ في المنشاة تفقد سوق أولاد سلامة الحضري الجديد، بحضور النائبة رقية الهلالي عضو مجلس النواب. ووجه المحافظ مسئولي الطرق بالبدء في تطوير ورفع كفاءة الطريق المؤدي إلى قرية أولاد سلامة، بداية من سور مطار سوهاج الدولي وحتى السوق الجديد بالقرية. تشمل الأعمال رصف وتوسعة الطريق ورفع كفاءة الإنارة، لتسهيل وصول المواطنين إلى السوق.

كما تفقد المحافظ خلال جولته في المنشاة بعض الطرق بقرى "أولاد علي، الخنانسة شرق، والزوك"، ومدخل مدينة المنشاة، معبرًا عن استيائه من سوء حالة الطرق وعدم تمهيدها بالشكل اللائق.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search