الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:02 م

"الزواج بالنظام الفاشل" .. أبرز تصريحات شيرين رضا يوم ميلادها

شرين رضا

شرين رضا

ندى إبراهيم

A A

يصادف اليوم السبت، 7 يوليو 2024، عيد ميلاد الفنانة شيرين رضا الـ 56، والتي بدأت مسيرتها في مجال عروض الأزياء والإعلانات قبل أن تنتقل إلى التمثيل، وتنجح في تحقيق شهرة كبيرة خلال أدوارها في الأعمال الفنية.

الزواج والطلاق

تحدثت شيرين رضا بشكل مفتوح عن زواجها السابق من عمرو دياب وطلاقها منه، مشيرة إلى أنها لا تندم على تجربتها وأنهما ظلا أصدقاء بعد الطلاق، كما أكدت في عدة مناسبات رفضها لفكرة الزواج مرة أخرى، ووصفت الزواج بأنه "نظام فاشل".

المجتمع والفنون

كما انتقدت، بعض الظواهر الاجتماعية والفنية في مصر، وبعض الأعمال الفنية التي تعتبرها غير لائقة ولا تعكس صورة المجتمع بشكل صحيح، مشيرة إلى أن تراجع الذوق العام وزيادة العنف في المجتمع، 

حقوق الحيوان

وتعد شيرين، من الناشطين في مجال حقوق الحيوان، وتعبر دائمًا عن استيائها من سوء معاملة الحيوانات في مصر، كما طالبت بفرض قوانين أكثر صرامة لحمايتها.

قضايا المرأة

وتحتدث بشكل دائم عن قضايا المرأة وحقوقها، مؤكدة على أهمية تمكين المرأة في المجتمع ودعمها في مختلف المجالات.

تصريحاتها رضا غالبًا ما تثير الجدل والنقاش، وتعكس شخصيتها القوية والمستقلة، الأمر الذي يجعلها تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي باستمرار.

شيرين رضا 

أحدث أعمالها

انضمت شيرين رضا إلى طاقم عمل فيلم "القاهرة مكة"، بطولته منى زكي، ومن المتوقع أن يبدأ تصويره قريبًا.

في الوقت نفسه، تنشغل شيرين رضا بتصوير فيلم "عز الضهر"، الذي يشارك في بطولته الفنان العالمي مينا مسعود، و تشارك في مسلسل "60 دقيقة"، بطولة ياسمين رئيس ومحمود نصر، ومن إخراج مريم الأحمدي، من المتوقع أن تبدأ شيرين رضا تصوير مشاهدها في هذه الأعمال خلال الأيام القادمة.

أخبار متعلقة

search