الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:19 م

المصري يقتنص فوزا ثمينا من أنياب البلدية في الدوري

المصري البورسعيدي

المصري البورسعيدي

محمد علي

A A

فاز فريق المصري البورسعيدي، على نظيره بلدية المحلة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الأحد على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة 30 لمسابقة الدوري الممتاز. 

افتتح الفريق البورسعيدي التسجيل خلال شوط اللقاء الأول، عن طريق لاعبه ميدو جابر في الوقت بدل ضائع من علامة الجزاء وذلك بعدما صمدت دفاعات البلدية أمام هجوم النسور.

البحث عن التعزيز 

واصل المصري هجومه خلال شوط اللقاء الثاني، باحثًا عن مضاعفة النتيجة وتعزيز التقدم، لكن دون جدوى وسط كثافة دفاعية من الضيوف، لتنتهي المباراة بنتيجة 1/0. 

موقف الفريقين في الدوري عقب مباراة اليوم 

بتلك النتيجة، يواصل المصري انتصاراته محتلا المركز الثالث وفي رصيده 51 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الأهلي صاحب الوصافة ولديه سبع مباريات أقل. 

على الجانب الآخر، استمرت معاناة بلدية المحلة في مؤخرة الجدول وتحديدا المركز الـ16 ومعه 23 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن المناطق الآمنة.

تشكيل المصري لمواجهة بلدية المحلة 

 في حراسة المرمى: محمود جاد.

خط الدفاع: عمرو سعداوي – باهر المحمدي – محمد دبش – كريم العراقي.

خط الوسط: أمادو باه – عمرو موسى – عبدالرحيم دغموم.

خط الهجوم: حسين فيصل – فخر الدين بن يوسف – ميدو جابر.

بدلاء المصري 

وجلس على مقاعد بدلاء النسور الخضراء المجموعة الآتية: محمد شحاتة - محمد الشامي - معتز زدام - محمود حمادة - يوسف الجوهري - سمير فكري -صلاح محسن - حسن علي - إيزي إيميكا.

تشكيل بلدية المحلة 

في حراسة المرمى: أحمد حسين. 

خط الدفاع: هشام شعبان – أحمد العش – أحمد رضا – نور الزموري.

خط الوسط: يوسف حسن – كهربا – إسلام مرزوق – سمانة – إينوك.

خط الهجوم: حسام أشرف.

بدلاء بلدية المحلة 

ضمت القائمة الاحتياطية لفريق بلدية المحلة كلا من: محمود ماهر – محمد أشرف – وحيد محسن – عبدالرزاق – السيد عوض – حسام حسن – حمزة مجدي – إبراهيم شتا – ماجد هاني.

search