الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:36 ص

شهود "مذبحة أكتوبر": "قتلهم بعد الأكل وانتحر"

مسرح جريمة "مذبحة أكتوبر"

مسرح جريمة "مذبحة أكتوبر"

يوسف عماد الدين فيرينا أمير

A A

وابل من الأعيرة النارية أطلقها شاب، مساء أمس الأربعاء، داخل مطعم شهير بالقرب من ميدان جهينة بمدينة 6 أكتوبر، ليقتل شقيقه وصديقه، ويصيب نجل الأول، ثم تخلص من حياته بذات السلاح.. ما القصة؟

عمال بالمطعم

 

انتقل “تليجراف مصر” لمسرح الجريمة، والتقى بشهود العيان الذين تواجدوا  وقت وقوع الجريمة، وقال أحد الشهود إنه رأى المتسبب في تلك المذبحة خلال دخوله للمطعم و بصحبته شقيقه وصديقه ونجل شقيقه، حيث طلبوا ما يريدونه من وجبات.

وخلال تناولهم لوجبة العشاء، نشبت مشادة كلامية بينهم، لفتت أنظار الزبائن الموجودين حولهم.

مسرح الجريمة 

 

قتلهم وانتحر

 

وتابع أحد الشهود، أن المشادة الكلامية قد هدأت، ثم طلب مرتكب الجريمة من أحد العمال بالمطعم، الانتقال لطاولة أخرى، بزعم أن تلك الطاولة التي يجلسون عليها ليست مريحة، وبالفعل انتقلوا لطاولة أخرى، وطلبوا مشروبات، وقبل تناولها، تفاجأ الجميع بمشادة أخرى بينهم، ولكن ليست كلامية فقط، حيث تطور الأمر كثيرًا.

 أخرج المتهم سلاحًا ناريًا من طيات ملابسه، و أمطرهم بالرصاص، ما تسبب في قتل شقيقه وصديقه وإصابة نجل شقيقه، وعقب ذلك أطلق الرصاص على نفسه ليسقط جثة هامدة.

في التفاصيل، تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث  اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي، يفيد بإطلاق أعيرة نارية داخل مطعم شهير بأكتوبر، ووجود ضحايا ومصابين.

مكان الحادث 

 

مذبحة أكتوبر


وبانتقال قوات الشرطة إلى مكان الحادث، تبين مقتل كلًا من صاحب مدبغة جلود يدعى "أبو السعود.ع" 50 سنة، بطلق ناري بالرأس والبطن، ومحاسب، يدعى "وجدى . ج" 47 سنة، بطلق ناري بالظهر والصدر، وإصابة نجل الأول “يوسف .خ” بطلق ناري في الذراع، وقتل المتهم نفسه في مطعم “كبابجي” شهير بأكتوبر بسبب خلافات مالية بينهما.

وتم نقل الجثامين إلى المشرحة، وأمرت النيابة العامة بتشريح الجثث لمعرفة سبب الوفاة، والتصريح بالدفن.

search