الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:15 ص

رسميًا.. رئيس الوزراء يوافق على تعديل توقيتات مباريات الدوري

الدوري المصري

الدوري المصري

محمد علي

A A

وافق الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء على تعديل التوقيتات الخاصة بمنافسات الدوري الممتاز لكرة القدم ليصبح انطلاق المباريات بدءا من الخامسة والنصف مساء .

يأتى ذلك فى ضوء ما عرضه وزير الشباب والرياضة بشأن تأخير موعد انطلاق المباريات حفاظاً على اللاعبين بالنظر إلى التوقعات الخاصة بارتفاع درجات الحرارة خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يتم التنسيق مع الاتحاد المصرى لكرة القدم ورابطة الأندية المحترفة بشأن بدء تطبيق تلك القرارات.

بحضور وزير الرياضة.. الإعلان عن الزي الرسمي لبعثة مصر في الأولمبياد

في سياق متصل، شهد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس ياسر ادريس، رئيس اللجنة الأولمبية، وحسام الدين مصطفي، رئيس اللجنة البارالمبية، المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن الزي الرسمي لبعثة مصر المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس، بالمدينة الأولمبية بالعاصمة الادارية الجديدة.

من جانبه، أعرب وزير الرياضة، عن سعادته بتواجده اليوم مع جميع الابطال المصريين الأولمبيين والبارالمبيين، للإعلان عن الزي الرسمي للبعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب بباريس 2024.

أشار إلى حرص الوزارة على تقديم كل الدعم والرعاية للبعثة المصرية من خلال التنسيق المستمر  بين وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية واللجنة البارالمبية، والذي ساهم بشكل كبير في تحقيق العديد من الإنجازات الرياضية على المستوى الدولي.

search